facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هنية: العدو أخطأ تقديراته وفصائل تتوعد


09-05-2023 09:15 AM

عمون - قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية إن اغتيال القادة بعملية غادرة لن يجلب الأمن للمحتل بل المزيد من المقاومة.

وأضاف في تصريح مقتضب تعقيباً على اغتيال 3 من قادة سرايا القدس فجر اليوم الثلاثاء، أن "والعدو أخطأ في تقديراته وسيدفع ثمن جريمته".

وأكد أن "المقاومة وحدها ستحدد الطريقة التي تؤلم العدو الغادر والعدوان يستهدف كل شعبنا والمقاومة موحدة في مواجهته".

وبدورها أكدت الفصائل الفلسطينية، أن الشعب الفلسطيني قادر على مواجهة العدوان، وأن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائم الاغتيال التي ارتكبها.

وفجر اليوم، استشهد 12 فلسطينيا بينهم القائد جهاد شاكر الغنام أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والقائد خليل صلاح البهتيني عضو المجلس العسكري قائد المنطقة الشمالية بسرايا القدس، وطارق محمد عزالدين، أحد قادة العمل العسكري لسرايا القدس في الضفة الغربية، كما أصيب أكثر من 20 فلسطينيا، في عدوان للاحتلال على غزة تحت اسم "الدرع الواقي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :