facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استنفار في مدن الاحتلال ترقبا لرد المقاومة


09-05-2023 02:02 PM

عمون - تشهد المدن الفلسطينية المحتلة من قبل الاحتلال الاسرائيلي استنفارا كبيرا لاجهزته الأمنية، ترقبا لرد المقاومة الفلسطينية على عملية الاغتيال التي ادت لاستشهاد 13 فلسطينيا في قطاع غزة بينهم 3 من قادة سرايا القدس.

وأخلت الاجهزة الأمنية في الاحتلال الشوارع، واوقف حركة القطارات ومناحي الحياة في المستوطنات والمدن القريبة من قطاع غزة.

وكانت قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، إن على الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان أن يستعدوا لدفع الثمن بإذن الله.

وأضافت الغرفة في تصريح مقتضب صادر عنها: "تنعى الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية كوكبةً من شهداء شعبنا من القادة والأطفال والنساء ارتقوا جراء العدوان الصهيوني الغادر الذي شنه الاحتلال على بيوت الآمنين فجر اليوم الثلاثاء الموافق 09 مايو 2023م، وعلى رأسهم الشهداء القادة في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جهاد الغنام وخليل البهتيني وطارق عز الدين".

وواصلت الغرفة المشتركة: "إذ تنعى شهداء شعبنا لتحمل العدو المجرم المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الجبانة، والله أكبر والنصر للمقاومة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :