facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نعم .. نرفض التشكيك


ولاء الريالات
10-05-2023 11:59 AM

بالأمس ؛ كان جلالة الملك واضحا في مسألة المضي قدما بالتحديث والتطوير السياسي في البلاد خلال لقائه مع عدد من الشخصيات ، ونستغرب هنا ذلك التشكيك من البعض، ونحن نسير في اتجاه كنّا نتمناه منذ سنوات .

نحن جميعا نرفض التشكيك، وللأسف الكثيرون اعتادوا على ذلك حين رؤية أي إنجازات ، والوطن بات بحاجة لجهود الجميع لإنجاح ما نحن مقدمون عليه ، وخاصة في مسألة التحديث السياسي والتطوير الإداري .

نعلم تماما بأننا نمرّ بمرحلة دقيقة وذات حساسية عالية ، وهذا يتطلّب جهودا مضاعفة للوصول الى ما نبتغيه، وأجزم بأننا سنصل الى المراد، والأشهر القادمة تحمل أهمية كبيرة وخاصة ما يتعلق بحياتنا السياسية .

لا تراجع عن أي إصلاحات، ومن هو الذي يرفض تلك الإصلاحات والتي طالت مختلف مجالات حياتنا، الطموحات كبيرة لدى كافة الأردنيين ، والجميع يأمل بمرحلة مختلفة تحمل في ثناياها التطوير والتحديث والتقدم خطوات كبيرة نحو المستقبل .

ما يجري من عمليات إصلاح ما هو إلّا لمصلحة الوطن قبل كل شيء ، والمواطن الأردني لديه رغبة جامحة نحو التغيير ، وهذا يحتاج للكثير من العمل ، ولا أعتقد بأن الاردن سيتراجع قيد أنملة ، فقد اخترنا طريقا ونهجا لا يمكن التراجع عنه .

التشكيك في أي إنجاز دليل على ضعف في النفوس، ونحن لم نعهد أي أردني كذلك ، فنحن اليوم نسير وفق ما نرغب وصولا الى ديمقراطية حقيقية وإدارة حكومية ناجعة، وحياة سياسية مزدهرة .

الأردن يستحق منّا أكثر من ذلك.. فلا تخذلوه !..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :