facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نساء عون والعمال معا من أجل حياة حزبية فاعلة


11-05-2023 12:51 PM

عمون - زار وفد من جمعية عون الثفاقية الوطنية أمس الاربعاء، حزب العمال للمباركة بنجاح المؤتمر العام للحزب.

وتضمن الوفد رئيس الهيئة الادارية للجمعية اسعد العزام وعددا من الذوات أعضاء الجمعية.

وتبادل الطرفان وجهات النظر حول الحالة السياسية والاليات التي يمكن ان تشجع المواطنين على الاقبال على العمل الحزبي وردم فجوة الثقة بين الشعب والمؤسسات، وطرق تحفيز الشباب للانضام للاحزاب.

واستعرضت أمين عام حزب العمال د. رلى الحروب ونخبة من أعضاء الحزب الذين شاركوا في اللقاء المعيقات التي تعترض مسيرة الاحزاب مؤكدين عزم حزب العمال على تمثيل الطبقة الكادحة والدفاع عن مصالحها متجاوزين كل الصعاب، تماما كما نجح الأنباط في حفر البتراء، مرحبين بالتعاون مع جمعية عون في النشاطات التي تحقق الأهداف المشتركة.

كما تطرق أعضاء الحزب لرؤية الحزب ورسالته وأهدافه معبرين عن توفر حلول اقتصادية يتبناها الحزب في برنامجه سيعلن عنها عند الدعوة لانتخابات برلمانية، معبرين عن تمسكهم بالمطالب التي أنشئ الحزب من أجلها وهي التأمين الصحي الشامل والتعليم المجاني في الجامعات والمعاهد العليا وسكك حديدية تربط محافظات المملكة وسياسات عمل متوازنة وعادلة وتأمينات اجتماعية تحمي كل الطبقات لا سيما الطبقات الهشة والكادحة.

وأكد عضو المجلس المركزي للحزب الدكتور قاسم القباعي ان الاحزاب في الاردن ثلاثة أنواع هي: الأحزاب العقائدية وأحزاب إدامة الوضع الراهن وحزب العمال الذي يمثل التغيير الحقيقي الذي ينتظره كل المواطنين.

في المقابل، فقد شرح رئيس جمعية عون أسعد العزام أهداف الجمعية التي تضم من بين أعضائها شخصيات عربية من لبنان والكويت ويرأس هيئتها الاستشارية دولة السيد فيصل الفايز ومعالي جمال الصرايرة والمشروع الاستراتيجي الذي تعمل من اجله وهو توثيق دور الاردن الرسمي والشعبي في خدمة القضية الفلسطينية محليا وعربيا ودوليا، ودعم حركات التحرر العربي، ضمن المراحل الثلاث التي مرت بها القضية والذي ينتهي بإنتاج موسوعة تاريخية وفيلم وثائقي يوثق لكل مرحلة.

كما أكد العزام عزم الجمعية على عقد مؤتمر وطني للشباب معبرا عن ترحيبه بالتعاون مع الاحزاب الاردنية المرخصة ، لا سيما حزب العمال، مشيرا الى ان الجمعية قد وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة وشكلت 13 لجنة فنية متخصصة.

وفي ختام اللقاء أهدى العزام مكتبة حزب العمال نسخة من موسوعة تاريخ الاردن للمؤرخ سليمان الموسى.

حضر اللقاء من جانب حزب العمال كل من : د.قاسم القباعي، وجهاد سبيتان، وحيدر العوايدة، ورانيا النمر، وهند الحضرمي، والمحامي حمزة الحديد، والمحامي جمال الطريفي، وخالد الرمحي، وخالد الشرع، والمهندس أشرف الجاعوني وخلود المومني ود. انعام صبيحات ود. سامر حويطات وموسى قطيشات. ومن جانب الجمعية اللواء المتقاعد داود هاكوز، والعميد المتقاعد عمر الزعبي، وم. عبد الرحمن البدور، ونجيب النصيرات وبديعة الحديد ومها الطراونة وسمير خليفة وم. محمد الخطيب ونجود الزعبي ود. هناء الرقاد وسهير الروسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :