facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقامت معرض جسور التعلم في مدرسة الرميل


15-05-2023 06:16 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الجيزة أحمد المساعفة معرض جسور التعلم في مدرسة الرميل الثانوية للبنات اليوم الإثنين، بحضور العميد المتقاعد القاضي عبد الكريم حماد السحيم والعميد المتقاعد سالم خليف السحيم ووجهاء من المجتمع المحلي والدوائر الحكومية وحضور من مركز المديرية رئيس قسم الاشراف التربوي محمد الشنينات ورئيس قسم الديوان والإعلام التربوي عاطف الهقيش والمشرفة التربوية ابتسام الشوابكة.

وقد اشتمل المعرض على العديد من الوسائل التعليمية الهادفة والمبتكرة التي تساعد الطلاب في فهم واستيعاب المفاهيم الأكاديمية بطريقة عملية، كما تسهم في تعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لتطبيق الدروس المتعلمة من المناهج بطريقة تكاملية.

و بعد افتتاح المعرض، تجول المساعفة في أرجائه و اطلع على الوسائل التعليمية المختلفة ومشاركات الطلاب، كما استمع إلى شرح مفصل عن الأنشطة المختلفة التي تم تنظيمها في المعرض التعليمي.

في ختام فعاليات المعرض، أشاد المساعفة بجهود القائمين عليه وثمن الجهود المبذولة من الكوادر التعليمية والإدارية، وأعرب عن تقديره وامتنانه للمجتمع المحلي الداعم، يعتبر هذا المعرض إضافة هامة للتعليم في المنطقة ودليل على الجهود المستمرة لتحسين جودة التعليم والتعلم في اللواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :