facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما بعد الأول من حزيران


ولاء الريالات
28-05-2023 01:55 PM

ينتظر الأردنيون بمحبة ولهفة مراسم زواج سمو ولي العهد يوم الخميس المقبل، وفي الوقت نفسه ينتظرون أيضا ما يمكن أن يجري بعد الأول من حزيران، حيث كثرت في الآونة الأخيرة التكهنات والتوقعات من قبل العديد من المراقبين والمتابعين .

التغيير سنّة الحياة، والمواطنون الأردنيون يرغبون برؤية ذلك، والصالونات السياسية في العاصمة عمان تبثّ بين الحين والآخر معلومات قد تكون صائبة أو خاطئة، فلا أحد بإمكانه الجزم بما يمكن حدوثه بعد ذلك التاريخ .

ولكن؛ ومن خلال نظرة على الواقع الأردني وعلى كافة الأصعدة، يمكن القول بأن الاردن مقبل على مثل هذه التغييرات، والتي ربما تطال العديد من مفاصل الدولة الهامة، وأعتقد بأن الحكومة والبرلمان في صلب هذه التغييرات، والله أعلم .

فالأردن في حركة دائمة، سواء من حيث المسيرة السياسية أو الإقتصادية وصولا للجهاز الإداري الذي ما زال يحتاج الكثير من العمل، عدا عن التقدّم الواضح في المسيرة الحزبية، واستعدادات عدد من الأحزاب لاستحقاقات قادمة ، وعلى رأسها الإنتخابات النيابية ، سواء جرت هذا العام أو العام المقبل .

فما بعد الأول من حزيران قد يشهد حالة من الحراك في مختلف الجهات، وهناك معلومات بأن الأردن ما بعد التاريخ المذكور ربما سيختلف كليا، وقد نكون إزاء بداية مرحلة، خاصة وأننا دخلنا المئوية الثانية من عمر الدولة .

الشارع الأردني اليوم يزخر بالإشاعات، وفي غالبيتها إيجابية النظرة، وما يرغب به المواطن هو الخروج من الحالة الراهنة إلى ما هو أفضل، وأعتقد بأننا سنكون إزاء حالة مختلفة تحمل في طيّاتها الكثير من التغييرات والتي نتمنى أن تنقلنا إلى مرحلة مختلفة ورؤية أردن جديد سياسيا واقتصاديا .

ندرك جميعا الواقع الذي يعيشه المواطن الأردني الذي يأمل بحياة أفضل، نريد مزيدا من الفرح له، ونسأل الله أن يكون زفاف الأمير الحسين بداية فرح مستمر للأردنيين جميعا، وهم الذين يستحقون ذلك فعلا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :