facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من 5 آلاف شخص في حفل إقامه النائب الغزاوي احتفاءً بعقد قران ولي العهد


31-05-2023 05:53 PM

عمون - عاش الأردنيون، مساء أمس الثلاثاء ، فرحة استثنائية، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، في حفل أقيم في منطقة الشيخ حسين في لواء الاغوار الشمالية .

الحفل الذي انتظره الأردنيون منذ الإعلان عن تنظيمه، وحضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعيه وبحضور وبمشاركة الجمعيات الخيرية ، أحياه أبرز نجوم الفن الأردني ، حيث أحيا الحفل الفنان أيهم البشتاوي والفنان سعد ابو تايه.

وقدم الفنانون: في الحفل الذي أقامه النائب علي سليمان الغزاوي وكان تحت عنوان: شاركونا "نفرح بالحسين"، وحضره أكثر من 5 آلاف شخص ملأوا جنبات ملعب نادي الشيخ حسين ، مجموعة من أبرز أعمالهم الفنية الوطنية.

وتفاعل الجمهور الكبير مع مشاركة الفنانين في الحفل، مرددين معهم الأغنيات التي قدموها، وتغنت بالأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد.

وقال النائب الغزاوي في كلمه ألقاها قبيل بدء مراسم الاحتفال:

إخواني واخواتي
يشرفني أن أقف بينكم في هذا اليوم المبارك لنعبَر عن فرحتنا الغامرة بمناسبة زفاف سمو ولي عهدنا الأمين الأمير الحسين بن عبدالله المعظم.

وفي هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين يسعدني أن نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، وسمو ولي العهد الأمين، وخطيبته رجوة خالد السيف.
صاحب السمو الملكي الامير الحسين المعظم وإذ نبارك لك ولشعبك الأردني الأصيل حفل زفافك.

سمو ولي العهد الأمين، أيها الشبل الهاشمي، من صلب أسدٍ هاشمي، ألا هو سيدي ومولاي جلالة الملك المعزز عميد آل البيت الذي يأبى ان ينزع البزة العسكرية رمز التضحية والدفاع عن الوطن، أباك الذي يجوب العالم أجمع للذود عن المسجد الاقصى وثرى فلسطين في كافة المحافل الدولية، وأننا في لواء الاغوار الشمالية نقف على ثغرة مهمة من ثغرات الوطن، لنعاهد مليكنا المفدى وسمو ولي عهده الأمين أن نبقى الجنود الأوفياء لتراب هذا الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :