facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامر ودحية .. 5 فنانين أردنيين وفرق شعبية تحيي زفاف ولي العهد بمضارب بني هاشم


31-05-2023 06:32 PM

عمون - أحيا خمسة مطربين أردنيين أولى الاحتلافات الرسمية لزفاف سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين، التي يقيمها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وشارك الفنانون، بشار السرحان، حسين السلمان، سعد أبو تايه، حسام ووسام اللوزي، بأغاني من التراث والفلوكلور الاردني تضمنت اسم عريس الأردن، سمو الامير الحسين.

كما شاركت عروض موسيقية شعبية لفرق الراجف، والرمثا، والعقبة (سمسمية)، وفرقة معان التي أدت الدبكة التسعاوية، والسلط، والأجاويد، والشركس، وفرقة القوات المسلحة الأردنية في الحفل.

وتضمن الحفل تأدية فني السامر والدحية بوصفهما تراث أردني متبع في سهرات الأعراس.

ولي العهد الأمير الحسين شارك الحضور في تأدية الدحية والسامر.

5.1K views, 370 likes, 42 loves, 16 comments, 14 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: ولي العهد يصل إلى موقع مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم #عمون #الاردن #نفرح_بالحسين

Posted by ‎ولي العهد يصل إلى موقع مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم | ولي العهد يصل إلى موقع مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم #عمون #الاردن #نفرح_بالحسين | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...


Posted by ‎‎ on ...







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :