facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيهاب حافظ رئيساً تنفيذياً للشؤون الرقمية وتكنولوجيا المعلومات في شركة أمنية


05-06-2023 10:35 AM

عمون - أعلنت شركة أمنية عن انضمام إيهاب حافظ لفريق الشركة بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لديها.

ويحمل حافظ درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، إضافة إلى ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كارديف متروبوليتان، كما أنه حاصل على دبلوم في الأعمال والاستراتيجيات الدولية من كلية ويستفورد الجامعية، إضافة إلى عدد من الشهادات والاعتمادات من جامعة هارفارد، المعهد الأوربي لإدارة الأعمال (إنسياد) في فرنسا، وأكاديميةالاتصالات في لندن.

وحافظ عضو في معهد الإدارة المعتمد، وخبير معتمد في إدارة المشاريع .(PMP) كما يتمتع حافظ بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات حيث تولى العديد من الأدوار الإدارية التنفيذية في عدد من المؤسسات والمنظمات متعددة الجنسيات.

وكان حافظ عضواً في القيادة التنفيذية لشركة اوراكل العالمية في دبي بالإمارات وتقلد مناصب عدة؛ من ضمنها استراتيجية القنوات، قسم نجاح العملاء ومناصب أخرى. كما قاد حافظ فريقا من الخبراء الذين ساعدوا في التحول الرقمي لعدد من الشركات الكبرى في أكثر من 100 دولة في شرق أوروبا وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا. وقبل ذلك عمل حافظ بمنصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في زين الأردن.

وتتطلع شركة أمنية للاستفادة من خبرات حافظ بعد انضمامه إلى فريقها في مجال تقنية المعلومات، متمنية له التوفيق والنجاح في المنصب الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :