facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المحروقات تطالب بإلغاء نظام الربط الإلكتروني


06-06-2023 03:19 PM

عمون - طالبت نقابة المحروقات، اليوم الثلاثاء بوقف عمليات الربط الإلكتروني الخاص بها لإصدار رخص المهن، لوجود أعطال متعددة في النظام، وصدوره قبل استحداث الهواتف الخلوية الذكية.

وقالت النقابة في كتاب مطالبتها لمدير الأمن العام، والذي اطلعت عليه "عمون" إنّ كثرة أعطال النظام، وربط صدور رخص المهن بموجبه، تشكل عبئأ على أصحاب محطات المحروقات"، ذلك لأنّ رسوم التأجيل تحتاج إلى 500 دينار كفالة، ورسوم التشغيل تحتاج إلى 500 دينار أخرى.

وبينت أنّ النظام بات قديماً وغير فعال لوجود الهواتف الذكية مع العديد من أصحاب المحطات والعاملين فيها، مقترحة السماح لها بالتعاقد مع شركة من الشركات الحديثة، التي تعمل على ربط الشركات ببعضها، لتتولى هي مهام صيانة النظام والإدامة.

كما اقترحت النقابة خيارً إضافياً، وهو إلغاء النظام كاملاً، مشيرة إلى أنه عند مراجعة المسؤولين بوزارة الأشغال على الكود الخاص، أصرّوا على بقائه، ما يزيد الأعباء المالية على أصحاب المحطات التي تخسر أصلاً.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :