facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفا رجل أمن لمباراة الفيصلي والوحدات .. ومحافظ الزرقاء: لن نسمح بالشغب

ارشيفية
ارشيفية
06-06-2023 06:59 PM

عمون - ينال المعاني - قال محافظ الزرقاء حسن الجبور، إن القوة الأمنية المشاركة في الحفاظ على جماهير مباراة الفيصلي والوحدات في ملعب الأمير محمد، تبلغ 2000 رجل أمن.

وأكد الجبور، في حديثه مع عمون، أن لن يتم السماح بشغب في الملعب أو مس الوحدة الوطنية في المدرجات، منوهًا إلى أنه سيتم اتخاذ اقصى العقوبات بحق مثيري الشغب.

وأشار إلى أنه سيتم الضرب بيد من الحديد لكل من تسول نفسه العبث أو التكسير أو الشغب في الملعب.

ولفت إلى أن الخطة الأمنية للحفاظ على سلامة الجماهير في الملعب تمثلت بفصل أبواب مغادرة ودخول جماهير الفريقين إلى الملعب.

ويحتضن ملعب الأمير محمد في الزرقاء عند الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء، قمة الجولة الرابعة في بطولة درع الاتحاد لكرة القدم بين الفيصلي والوحدات، في ثاني لقاء يجمع الفريقين هذا الموسم بعد أول لم يستكمل في بطولة ودية في الضفة الغربية وانتهى على وقع انسحاب الفيصلي.

ويشار إلى أن المباراة تقام بعد الأجواء المتوترة بين الفريقين أثر الأحداث التي رافقت مباراة الغريمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :