facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة سمية ترعى تخريج طلبة الثانوية العامة بلاتين الفحيص


08-06-2023 11:38 AM

عمون - ختام الجبارة- رعت سمو الاميرة سمية بنت الحسن، أمس الأربعاء، حفل تخريج طلبة الثانوية العامة بمدرسة لاتين الفحيص.

واستقبل مدير عام المدارس الأب فراس نصراوين ومدير المدرسة الدكتور رامي نفاع والنائب ضرار الداوود ومحافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود وعطوفة متصرف لواء ماحص والفحيص ورئيس بلدية الفحيص وعدد من كهنة الفحيص، سمو الاميرة بحضور الهيئة التدريسية وأولياء الأمور،وحضر الحفل اعضاء الهيئة التدريسه،في المدرسه، وأولياء الأمور، وعدد من وجهاء الفحيص.

وهنأ الدكتور نفاع الطللبة الخريجين وذويهم وحثهم على مواصلة البحث عن العلم لمواكبة التطور في شتى المجالات، مشيراً إلى أنّ الشباب هم أمل الأردن.

وأكدّ نفاع أنّ مدارس البطريركية اللاتينية تعد نموذجا تاريخيا وتعليميا مميزا نتفاخر به، شاكرا الاميرة سمية لدعمها الدائم ورعايتها المستمرة لتخريج الطلبة، كما وجه شكره لجميع المؤسسات والجهات التي تدعم التعليم.

وأثنى نفاع على اهالي الخريجين على ما بذلوه من جهود لضمان افضل مستقبل لابنائهم، بالإضافة إلى جهود أعضاء الهيئات التدريسة.

واشتمل الحفل على كلمات لبعض الطلبة الخريجين، ورقصات ودبكات شعبية وفقرة فنية للفنان هيثم جريسات، وتسليم الأميرة الشهادات للخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :