facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس من جنين: سنعيدها أحسن مما كانت (صور، فيديو)


12-07-2023 12:56 PM

عمون - وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ظهر اليوم الأربعاء، إلى مدينة جنين ومخيمها، للاطلاع على أحوال الفلسطينيين، وسير العمل في إعادة إعمار المخيم والمدينة، بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

وهبطت مروحيتان أردنيتان في مهبط "حرش السعادة" بجنين وتقلان على متنهما الرئيس محمود عباس وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ.

وكان في استقبال الرئيس عباس، رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، ووزير الداخلية الفلسطيني زياد هب الريح، ومحافظ جنين أكرم رجوب الى جانب العديد من الوزراء والمسؤولين وقادة من الأجهزة الأمنية والشخصيات الاعتبارية الفلسطينية، وذلك بمقر قيادة الأمن الوطني في حرش السعادة بجنين.

ووصل عباس عبر طائرة مروحية أردنية هبطت في مقر قيادة الأمن الوطني ومن ثم سيتوجه إلى مقبرة الشهداء وبعدها سينتقل إلى ساحة مخيم جنـين.

وتجري التحضيرات لزيارة الرئيس عباس منذ ساعات صباح اليوم، حيث انتشرت عناصر حرس الرئيس في المناطق التي سيزورها.

وتأتي أهمية جولة محمود عباس في المدينة ومخيمها لتعزيز صمود المواطنين، وتأكيد تلاحم القيادة مع الشعب في مواجهة الاحتلال.

وأكد عباس في كلمة له، أمام جماهير فلسطينية استقبلته لدى وصوله جنين ومخيمها، على وحدة الشعب الفلسطيني، في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل، وخاصة بحق جنين ومخيمها مؤخرًا.

وقال "إن مخيم جنين أيقونة النضال والصمود والتحدي في كل أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن المخيم صمد في وجه العدوان وقدم كل التضحيات في سبيل الوطن".

وأشار إلى أن زيارته لجنين جاءت لمتابعة إعادة إعمار المخيم، مؤكدًا على أن القيادة الفلسطينية لن تقبل الاعتداء من أحد وسيبقى الشعب الفلسطيني صامدًا وصابرًا.

وقال "سنبقى في بلدنا، ولن نرحل منها حتى يرث الله الأرض وما عليها .. حتى يرحل هؤلاء عن أرضنا. في إشارة للاحتلال".

وحمل الرئيس عباس شجرة من الزيتون، وقال: هذا الزيتون نحن زرعناه ونحن نحافظ عليه واذا اقتلعوا شجرة سنزرع مكانها ألف شجرة .. هذه هي فلسطين وهذا هو الشعب الفلسطيني.

وقدم الشكر لكل من قدم الدعم لجنين وخاصة الجزائر بلد المليون شهيد وكذلك دولة الإمارات، قائلًا: ننتظر من الكل أن يقدم الدعم للشعب الفلسطيني.

وأضاف: سنبدأ إعادة الإعمار فورًا وسنعيد جنين أحسن مما كانت، وبالوحدة الوطنية وبالأمن والأمان نبني وطننا

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :