facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أيها الشباب .. لا تكونوا مجرّد ديكور حزبي


ولاء الريالات
23-07-2023 11:09 AM

هي رسالة أوجهها للشباب الأردني المنخرط في الحياة الحزبية بصورة أو أخرى ، رسالة يجب على كل شاب وشابة التنبّه جيدا لما يجري على الساحة الحزبية ، حيث أننا مقبلون على مرحلة حزبية قد تكون الأهم في تاريخنا السياسي .

وكما نعلم جميعا ؛ هناك نسبة معينة في مرحلة التأسيس للأحزاب تم منحها للشباب ، فهم ركن أساسي في عملية التأسيس ، ولكن ما لحظناه ، هو وجود الشباب في مواقع أقرب ما تكون إلى مجرّد ديكور جميل ، وهذا لا يمكن قبوله أبدا .

الوجوه هي هي ، والشخصيات لم تغادر مواقعها ، الكبار يسيطرون على المواقع القيادية ، في حين يجلس الشباب في الصفوف الخلفية ، وهذا لا يروق لنا ولا حتى لجلالة الملك الداعم الرئيسي للشباب في الحياة الحزبية .

لا تقبلوا بذلك أبدا ، انتزعوا مواقعكم ، فهذا حقّكم ، والمرحلة القادمة هي مرحلتكم أنتم ، لقد مللنا من الكثير من الوجوه التي تحاول ركوب موجة الأحزاب ، لا تكونوا مجرّد مصفّقين ، لا تقبلوا بالمقاعد الخلفية أبدا .

الانتخابات النيابية ليست ببعيدة عنّا ، وهناك تحضيرات تجري ، كونوا في مقدمة القوائم ، لا تقبلوا أسلوب الحشوات ، التي اعتدنا عليها في سنوات سابقة .

أيها الشباب الأردني .. أنتم الأمل والرجاء والمستقبل ، لا تجعلوا من أنفسكم مجرّد سلالم للتسلّق من قبل انتهازيين ، ومن اولئك الراغبين بالسيطرة على المواقع والمراكز والمناصب ، فهذه كلّها لكم أنتم فقط .

عنوان حياتنا الحزبية القادمة هو الشباب ، ولا شيء غير ذلك ، تمسّكوا بأيديكم وأسنانكم ، فهي لكم ، ونحن لكم ، والأردن هو الوطن الذي ينتظر من شبابه الكثير الكثير في الفترة القادمة ذات الأهمية السياسية الكبيرة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :