facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجرائم الالكترونية ولماذا قد نفشل بايقاف القانون؟


قيس زيادين
25-07-2023 02:05 PM

ما سأكتب الآن لا يتعلق بموقفي او موقف الحزب الذي انتمي له، حيث ان الموقفين رافضين للقانون ويرون ان نصوصه مطاطه وسيف ذو حدين ويعطي مساحة لتكميم الافواه ان ادعت الحاجة.

ما سأتطرق له هو مصداقية من يعارض القانون، حيث ان مصداقية المتصدرين لرفض القانون اساسية في حشد التاييد الشعبي والنخبوي، فالمصداقية بالسياسة للنخب مهمه.

ما اقصده وبوضوح أن ابرز المتصدرين الرافضين اليوم، وأحد ابرز الاحزاب، قام اعضاء بارزين منه بمقاضاة وسجن صحفيين ومواطنيين في الفترة السابقة متسلحين بالقانون القديم الذي يعتبر اقل شراسة من المطروح الان.

فكيف لهولاء اقناع الناس بصدق نواياهم الرافضة للقانون؟، على العكس، تصدرهم بالمشهد سيضعف موقف الرفض ويقلل من التحشيد ، فإن كانوا لا يعلمون مصيبة وإن كانوا يعلموا فهي مصيبة أكبر.

بالمختصر المبادىء والحريات لا تتجزأ و المصداقية اساسية..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :