facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بن غفير يُصدر قرارا جديدا ضد الأسرى الفلسطينيين


30-07-2023 09:46 AM

عمون - افادت صحيفة معاريف العبرية، ان وزير الأمن القومي في الاحتلال، المتطرف إيتمار بن غفير اصدر تعديلاً على قانون "الإفراج الإداري"، يقضي بإلغاء الإفراج المبكر عن الاسرى من السجن.

ووفق صحيفة معاريف العبرية، "فان هذه الخطوة الجديدة لبن غفير، تعاد جزء من سياسته الرامية إلى تدهور أوضاع الأسرى في السجون.

وعادة ما يوعز بن غفير لقرارات جائرة بحق الأسرى بهدف التضييق عليهم، كإغلاق المخابز أو قطع المياه أو تقليص ساعات الاستحمام

وكان "بن غفير" قد أصدر في 9/2/2023 أوامر بإنشاء قسم مخصص لعزل الأسيرات الفلسطينيات في سجن الرملة "نفي ترتسيا"، وتعهد بتخصيص الميزانية اللازمة لذلك، "بهدف عزل أسيرات كإجراء عقابي".

يشار إلى أن بن غفير أعلن في دعايته الانتخابية أنه سيسعى للتضييق على الأسرى الفلسطينيين، وإلى الدفع باتجاه تبني الكنيست لعقوبة الإعدام.

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :