facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية بني كنانة تناقش الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم


06-05-2024 03:00 PM

عمون - ترأس مدير الشؤون التعليمية الأستاذ هشام نجادات صباح اليوم الإثنين في القاعة الهاشمية في مدرسة ابن رشد الثانوية المهنية للبنين اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس المعنية بالاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم للصف الرابع الأساسي.

جاء هذا الاجتماع تماشياً مع قرار وزارة التربية والتعليم لعقد اختبار وطني للصف الرابع الأساسي الذي سيعقد غداً الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً لمباحث اللغة العربية، اللغة الإنجليزية ، الرياضيات ، والعلوم .

مدير الشؤون التعليمية أكد على ضرورة متابعة وتنفيذ الاختبار على أكمل وجه، لتحقيق الهدف من الاختبار بتوفير بيانات موضوعية تتعلق بمستوى طلبة الصف الرابع لقياس مدى امتلاكهم لمهارات التعلم الأساسية ومستوى ادائهم بدلالة مؤشرات الأداء والنتاجات التعليمية المستهدفة .

وتحدث في الاجتماع رئيس قسم الامتحانات الأستاذ أحمد عبيدات، وبيّن آلية تطبيق الاختبار مؤكداً على أن هذا الاختبار واجب وطني، ودعا إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة للاختبار للوصول إلى الأهداف المرجوة من عقده، على أن يجري بكل مصداقية وشفافية، موضحاً كيفية التعامل مع النماذج الخاصة بالاختبار والطريقة الصحيحة لتعبئتها وتظليلها.

وفي نهاية الاجتماع الذي حضره قسم الامتحانات ممثلاً برئيسه الأستاذ أحمد عبيدات وأعضاء القسم وعدد من رؤساء الأقسام وفريق من المشرفين التربويين قام مديرو ومديرات المدارس المعنية بأداء القسم للالتزام بتعليمات الاختبار ليتم بكل مصداقية وموضوعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :