facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنجاز جديد يسجل لبلدية إربد الكبرى منطقة الرابية


د. حمزة الشيخ حسين
22-08-2023 10:28 PM

لا زالت بلدية إربد الكبرى بسعيها الدؤوب لخدمة آهالي منطقة بلدية الرابية ممثلة بعمدة إربد ، وسعادة الأخ محمد ابو حمودة رئيس المجلس المحلي لمنطقة الرابية ، ورئيس قسم التسمية والترقيم المهندس علاء ابو عيسى …حيث تم إنجاز اليوم تسمية وترقيم ومنطقة الرابية مما سيساهم بإيصال كافة الخدمات البريدية للعنوان بشكلٍ منظم ومنضبط وواضح لكافة المنازل في المنطقة .


إضافة إلى قيام منطقة الرابية بتعبيد وصيانة الشوارع مؤخراً في المنطقة مما أدى إلى إرتياح كبير من آهالي المنطقة للإنجازات من قبل البلدية بالرغم من الصعوبات المادية التي تواجهها البلدية لكن ذلك لم يمنعها من تقديم الخدمات لنا .

نقدم الشكر لكافة مرتبات البلدية لقيامهم بتقديم كافة الخدمات البيئية من تقليم الأشجار وتركيب وحدات الإنارة الحديثة بها ، والتسمية والترقيم من قبل مديرية التنظيم في بلدية اربد الكبرى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :