facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 إصابات برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة


20-09-2023 07:51 PM

عمون - أصيب 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمعها مسيرات سلمية في شرق قطاع غزة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية مساء الأربعاء.

وتحدثت وكالة "وفا" الرسمية عن إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق بالغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت الوكالة إلى أن "جنود الاحتلال المتمركزين داخل مواقعهم وآلياتهم العسكرية المنتشرة على طول السياج الفاصل، فتحوا نيران أسلحتهم وأطلقوا وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع صوب عشرات الفتية والشبان الذين يتظاهرون في عدة مناطق شرق مدينة غزة وشرق خان يونس وجباليا، ما أدى لإصابة 4 شبان بالرصاص الحي والعشرات بالاختناق بالغاز".

كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاز السام المسيل للدموع صوب الطواقم الطبية والصحفية العاملة في الميدان، بحسب "وفا".

وكان فلسطيني استشهد الثلاثاء، وأصيب 12 آخرون عندما استهدفت قوات الاحتلال المسيرات السلمية التي تتواصل لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على الحصار المفروض على قطاع غزة وجرائم إسرائيل المتواصلة ضد الفلسطينيين.

المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :