facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يشن مداهمات ويشدد حصاره في الضفة والقدس


23-09-2023 10:17 AM

عمون - شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح يوم السبت، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، كما شدد حصاره في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

وأصيب، شابان بجروح ورضوض على حاجز بيت اكسا شمال غرب القدس المحتلة، بعدما رفع الجنود المتواجدون على الحاجز أذرع التوقف أسفل سيارة، ما تسبب بتحطمها وإصابة من بداخلها.

وقالت مصادر مقدسية، إن قوات الاحتلال رفعت أذرع الحاجز أسفل سيارة كانت تسير هناك، ما تسبب بتحطمها وإصابة الشاب أنس نافذ الخطيب وآخر لم تعرف هويته، بجروح.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة العيزرية بالقدس.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة زواتا ومنطقة المعاجين في مدينة نابلس، وأطلقت قنابل الغاز بكثافة تجاه الشبان الذين رشقوها بالحجارة.

وأفادت مصادر محلية، أن الشبان ألقوا قنابل محلية الصنع "كواع" تجاه قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة زواتا، فيما انسحبت هذه القوات بعد تجولها في عدة مناطق من مدينة نابلس.

وفي الخليل، أفادت مصادر محلية، الليلة، بأنّ مجموعة من المستوطنين أصابوا طفلاً واعتدوا على والده في مسافر يطا جنوب المحافظة.

وأوضحت المصادر، أنّ المستوطنين لاحقوا رعاة الأغنام، وقاموا برش مادة غاز الفلفل على الطفل أسيد خالد الهدار، ما أسفر عن إصابته بحروق نقل إثرها إلى مستشفى يطا الحكومي.

وبيّنت المصادر، أنّ المستوطنين اعتدوا على والد الطفل، ومنعوه من رعي أغنامه في أرضه.

"صفا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :