facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية وهيئة النقل تناقشان الاستعدادات للعام الجامعي الجديد


25-09-2023 01:00 PM

- استمرارية الدعم لأجور نقل طلبة الجامعة الهاشمية.
- دراسة إمكانية ربط الجامعة مع خط حافلات التردد السريع.

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس عبدالرحيم وريكات وناقش الجانبان الاستعدادات لتأمين خدمات النقل لطلبة الجامعة الهاشمية وحل أية تحديات تواجه توفير الخدمة المناسبة إلى حوالي (30) ألف طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي يوم الأحد 8-10-2023. وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سليمان مشاعله، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات، ومديرة هيئة النقل في الزرقاء السيدة لبنى عبدالهادي.

وأكد وريكات على استمرارية المكرمة الملكية بدعم أجور نقل طلبة الجامعات ومن أبرزها الجامعة الهاشمية بواقع 50 بالمئة على مختلف الخطوط، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة الهاشمية يحضون بنسبة الدعم الأكبر بين طلبة الجامعات الأردنية المدعومة، وأضاف أن دعم أجور نقل الطلبة يأتي للتخفيف على الطلبة وذويهم وعدم زيادة العبء المالي المترتب عليهم.

كما أعلن عن سعي الهيئة إلى تعميم خدمة التحصيل (الدفع) الإلكتروني لأجور النقل للمركبات العاملة على خطوط الجامعات على مراحل لضمان مواكبة التطبيقات الذكية في عملية الدفع وتيسيرها على الطلبة والشركات الناقلة، وأشار إلى أن الهيئة تدريس إمكانية وضع الجامعة على مسار حافلات التردد السريع الذي يربط العاصمة عمان بمدنية الزرقاء. كما أكد على ضرورة متابعة الشركات الناقلة للالتزام بإجراءات السلامة العامة والصيانة الدورية وتوفير التكييف وغيرها من الخدمات الضرورية خدمة للطبة.

وأشاد رئيس الجامعة بتعاون الهيئة الكبير في نقل طلبة الجامعة داعيًا إلى الاستمرار في المحافظة على الجودة والنوعية في تقديم هذه الخدمة. وأثنى على جهود الهيئة ومتابعتها الحثيثة لجميع الملاحظات الواردة من الطلبة، مشيداً بجهود مدير عام الهيئة والعاملين فيها كافة، ومديرة هيئة النقل البري في الزرقاء السيدة لبنى عبدالهادي. وأكد أن الجامعة والهيئة فريق عمل واحد يعمل لمصلحة الطلبة والمحافظة على سلامتهم وراحتهم وتوفير خدمة نقل مناسبة لهم.

وأكد نائب رئيس الجامعة الهاشمية ضرورة الاستمرار في تحسين خدمة المواصلات لطلبة الجامعة وتطويرها للوصول إلى خدمة مناسبة تحقق رضا الطلبة وتضمن سلامتهم وراحتهم وتحافظ على أوقاتهم.

وأشار عميد شؤون الطلبة إلى أن الجامعة ستقوم بتوفير إحصائية بأعداد الطلبة وأماكن انطلاقهم لتتمكن الشركات الناقلة من توفير العدد الكافي من الحافلات ووضع برامج للترددات تتناسب وأوقاتهم.

بدورها، أكدت مديرة هيئة النقل البري في الزرقاء أن هناك تعاون كبير بين الهيئة والجامعة انعكس على التحسن المستمر في الخدمة ومعالجة المشكلات أولاً بأول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :