facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد الكريم المرطب للبشرة الدهنية ستجعلك تستخدمينه بشكل دائم


03-10-2023 11:19 AM

عمون - فوائد المرطب للبشرة الدهنية كثيرة، لذلك عليك أن تدرجيه ضمن روتين العناية بالبشرة اليومي خاصتك، وجعله جزءاً لا يتجزأ من مستحضراتك التي تقومين بتطبيقها على بشرتك سواء في الصباح أو المساء. ونرصد لك فيما يلي، فوائد الكريم المرطب للبشرة الدهنية، إضافة إلى 4 خيارات رائعة من الكريم المرطب للنوع الدهني من البشرة.

اعتقاد خاطئ
للحفاظ على صحة البشرة الدهنية، من المهم المواظبة يومياً على ترطيبها بشكل يومي. فهناك اعتقاد خاطئ جداً بأن استخدام كريم الترطيب للبشرة الدهنية سيجعلها أكثر إفرازاً للدهون والزيوت، في وقت عدم ترطيب البشرة الدهنية بالكريم الملائم يؤدي إلى تعزيز إفراز الجلد لمزيد من الزيوت، ما يمنحك مظهر بشرة لامعاً بشكل مبالغ فيه، ويصيب بشرتك بحب الشباب والبثور والحبوب الدهنية.

أبرز فوائده للبشرة
يتحكم في إنتاج الزيوت
يساعد استخدام مرطب الوجه للبشرة الدهنية على التحكم في إنتاج الدهون. كما يساهم استعماله بعد تنظيف البشرة مباشرةً على استعادة الرطوبة المفقودة في الجلد. وأيضاً يعمل على ضمان عدم زيادة نشاط الغدد الدهنية، والحفاظ على تغذية بشرتك وامتلائها، ويحد من المشاكل التي يمكن أن تصيبها.

يحمي البشرة
تتعرض البشرة الدهنية للكثير من الأوساخ والغبار والتلوث بشكل يومي، ما يؤدي إلى انسداد المسام وظهور البثور وتلف الجلد. إلا أن ترطيب البشرة الدهنية يساهم في امتصاص المسام ويمنع أي مادة لزجة بالدخول إليها. كما أنه يشكل طبقة دفاعية بين البشرة ومستحضرات المكياج.

يحارب التجاعيد
يؤدي عدم استخدام المرطب على البشرة الدهنية إلى تسريع عملية شيخوخة الجلد. في المقابل، يساعد ترطيب البشرة الدهنية بشكل منتظم، إلى أن تبدو أكثر نعومة ونضارة. كما تساعد في تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :