facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نماء" مع نخبة من أبناء محافظة اربد


05-10-2023 07:43 PM

عمون - قام امين عام حزب نماء الدكتور محمد الرواشدة بزيارة لمحافظة اربد للاجتماع بنخبة من أبناء المحافظة للتأكيد على أهمية البرنامج الاقتصادي للحزب.

واكد ان الحزب سيقوم الجمعة بتأسيس المجلس الاقتصادي والذي سيضم نخبة اقتصادية من أعضاء الحزب لصياغة البرنامج الاقتصادي الذي يستند الى أفكار اقتصادية واضحة المعالم.

كما وجه الرواشدة مدير فرع اربد غسان بني عواد للبدء بإجراءات تأسيس مقرا لنماء في محافظة اربد …

وتحدث رئيس المجلس المركزي اللواء المتقاعد عبدالله الحسنات على أهمية محافظة اربد كركن أساسي في حزب نماء وضرورة الاستقطاب من أبناء المحافظة وان حزب نماء ينطلق الى فضاء الوطن ببرنامج اقتصادي وطني سيساهم في حل المشاكل الاقتصادية.

وتحدث الحضور عن اهمية وجود حزب نماء في هذا الوقت الحساس الذي يعاني منه اقتصادنا الوطني وان البرنامج الاقتصادي هو الأساس في انطلاقة الحزب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :