facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف الرصيفة تحتفل بالمولد النبوي الشريف


11-10-2023 04:09 PM

عمون - احتفلت مديرية أوقاف لواء الرصيفة مساء أمس الثلاثاء، في مسجد أمنة بنت وهب، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتحدث إمام الحضرة الهاشمية الدكتور احمد الخلايلة، الذي رعى الاحتفالية، عن عظمة هذه المناسبة في قلوب كل مسلم لما لها من أثر في النفوس وشحذ للمعنويات وتقوية الإيمان، بمحبة رسولنا الكريم البشير للإنسانية جمعاء بالسلام، مبينا الرأي الشرعي بصحة وأهمية الاحتفال بهذه المناسبة تعظيما للنبي الكريم، فهو الأولى بالاحتفال والأحق بالفرح بمولده الشريف.

وأشار إلى "أننا في الأردن نفتخر بالنسب الهاشمي الكريم لجلالة الملك عبدالله الثاني بالرسول الكريم، ونسعد بهذه المناسبة ونسعى لنكون اتباعا حقيقيين للسنة النبوية الشريفة في الدفاع عن الحق والدعوة للسلام".

بدوره، دعا مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي، إلى نبذ الخلافات بين أفراد الأمة الإسلامية والوقوف صفا واحدا كما أرادنا جلالة الملك، للدفاع عن المسجد الأقصى مسرى نبينا الكريم في وجه الاعتداءات المستمرة عليه.

وبين أن محبتنا للنبي الشريف تظهر في اتباع سنته في كل مناحي الحياة خاصة المعاملات الحسنة.

واشتمل الحفل على موشحات وأناشيد في مديح النبي الكريم وتعظيم سنته العطرة والدعوة لحب مسراه الشريف في المسجد الأقصى.

وحضر الاحتفالية مساعد متصرف اللواء احمد القلاب، ومفتي اللواء الدكتور نشأت الحوري، ورئيس مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة النقيب سائد عمايرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :