facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون يجمع "موتري.كوم" مع وكيل هيونداي "مؤسسة الوحدة للتجارة" للارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة


15-10-2023 10:50 AM

عمون - تخطو مؤسسة الوحدة للتجارة؛ الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الأردن خطوة متقدّمة نحو المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية المتطورة، وذلك بالتعاون مع منصة موتري.كوم والتي تم إطلاق نسختها الجديدة بالأردن بهدف تسويق السيارات، معزّزة بذلك قدرتها بالوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في المملكة، وبالتالي تمكين اسم الشركة في السوق الأردني، كواحدة من أكثر مزودي خدمات بيع وشراء السيارات موثوقية في الأردن.

أهداف التعاون بين وكيل هيونداي وموتري.كوم

يعتبر التعاون بين مؤسسة الوحدة للتجارة وموتري.كوم بمثابة خطوة أساسية متقدمة ذات تأثير إيجابي، ومتمثّلة في تحقيق الأهداف التالية:

  • تقديم حلول مبتكرة ومدعومة بالتكنولوجيا المتطورة
  • الوصول إلى أكبر شريحة من المستخدمين في الأردن
  • توسيع قطاع خدمات السيارات الإلكتروني في المملكة
  • زيادة الوعي بما يتعلق بقطاع السيارات
  • تسهيل إجراءات اقتناء السيارة والبحث عنها
  • إرساء معايير جديدة للتميز في عالم تجارة السيارات
  • الاستجابة لاحتياجات العملاء وتخطي توقعاتهم بتقديم الخدمات

كيان تجاري مترسخ في المملكة

تعتبر مؤسسة الوحدة للتجارة واحدة من أبرز الشركات التي تم إنشاؤها في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي أصبح لها شعبية واسعة، وقد تطورت الشركة لتصبح رمزاً هاماً يشتهر بسمعته الرفيعة، وجودة خدماته المقدمة.

ولأن الشركة تسعى دائماً إلى الابتكار والاستمرارية في اغتنام الفرص الجديدة، فإن تعاونها مع موقع موتري.كوم يؤهلها لكسب المزيد من التقدّم والنجاح؛ وذلك عن طريق تجسيد رؤية مبتكرة تركز على مواكبة التحول الكبير في سلوك المستهلكين في قطاع السيارات.

نبذة عن موقع موتري.كوم

موقع موتري.كوم هو إحدى المواقع التابعة لشركة عبداللطيف جميل للتقنية المحدودة، وقد تم إطلاقه في شهر مايو 2014 في المملكة العربية السعودية ويعتبر واحداً من أبرز مواقع السيارات تطوراً وحداثة في المنطقة، والذي يعد أيضاً الوجهة المثالية لكل من يبحث عما هو متعلق بعالم السيارات المحلية والعالمية، وقد اُشتهر الموقع بعبارة مميزة وهي: "بوابتك إلى عالم السيارات في السعودية" ليكون بذلك المرجع الأول والخيار الأنسب للكثيرين بالرغم من اختلاف المعطيات.

موتري بوابتك إلى عالم السيارات في الأردن

ومن أجل توسيع مدى خدمات موتري الرائدة لتشمل أسواق أخرى، أعلن الرئيس التنفيذي لموقع موتري السيد "أحمد التوبة" إطلاق موتري.كوم في الأردن، مشيراً إلى أن أهداف موقع موتري تنصب على أن تتم رؤيته من قبل جميع المستخدمين أفراداً أو وكالات كمصدر موثوق لكافة المعلومات والخدمات المختصة في شراء السيارات وكل ما يتعلق بها من مستجدات ومعلومات.

ويعتبر الموقع بمثابة منصة إلكترونية تضم العديد من وكلاء السيارات المحليين من جميع أنحاء المملكة، كما أنه يهدف إلى تسهيل كافة عمليات الشراء لجميع فئات السيارات الجديدة في الأردن.


يضم موتري.كوم العديد من الأقسام المميزة، من بينها: قسم السيارات الجديدة بكافة أسعارها ومواصفاتها، وقسم أحدث العروض من الوكالات، وأقسام تتعلق بأخبار السيارات المحلية والعالمية، إضافةً إلى تقارير تفصيلية ونصائح قيّمة، فضلاً عن عرضه لتشكيلة مميزة من فيديوهات ومراجعات السيارات وغيرها الكثير.

ويهدف موتري إلى أن يضع بين يدي عملائه كل ما يحتاجونه من معلومات تتعلق بالسيارات، ليتمكن المستخدم من الاطلاع على أكبر عدد من السيارات من مختلف الموديلات والأنواع ومن جميع المصنعين حول العالم، ويأتي تركيز موتري الأردن على توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات استجابةً لشح المعلومات في هذا القطاع بالمنطقة، حيث يعمل الموقع على جمع كافة وكالات السيارات في الأردن في مكان واحد، ليسهل على المستخدم عملية البحث عن سيارة جديدة تناسب احتياجاته وتفضيلاته الشخصية. 

 

 

 

 

 

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :