facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البيت العربي الثقافي يدين جرائم الاحتلال في غزة


17-10-2023 06:59 PM

عمون - ادان منتدى البيت العربي الثقافي، الهجمة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، تلك الهجمة التي أظهرت الحقد والكراهية والعنصرية والإرهاب الذي لا يتوانى العدو الصهيوني .

وقال المنتدى في بيان صحفي، إن نحيي وبكل حزم، المقاومة الفلسطينية الأبية ، التي تعمل من أجل تحرير فلسطين في كل شبر من الأرض الفلسطينية ، وعلى وجه التحديد في غزة ونابلس وجنين والقدس وكل مدن غزة والضفة ، ونحيي كل من وقف إلى جانب الحق في وجه الظلم والطغيان".

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن منتدى البيت العربي الثقافي ضد الهجمات الصهيونية على فلسطين

يدين منتدى البيت العربي الثقافي الهجمة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، تلك الهجمة التي أظهرت الحقد والكراهية والعنصرية والإرهاب الذي لا يتوانى العدو الصهيوني عن إظهاره مستخدما كل التزييف والتحريف والكذب ضد أصحاب الحق الفلسطيني للعيش فوق تراب وطنهم ، والذين يعيشون لحظات عصيبة من ارهاب من لا يعرفون إلا لغة الكراهية ، من نظام محتل مارس كل الجرائم والفظائع بحق شعب أعزل ، وقتل المدنيين من نساء وأطفال دون رحمة وقطع عنهم الغذاء والدواء والماء والكهرباء .

لقد كشف العدو الصهيوني عن وجهه الحقيقي الذي حاول اخفاؤه طويلا ، ولكنه وجه لا يخفى إلا على من أغمض عينيه عن الحقيقة ، ذلك الوجه الإجرامي والقاتل والكاذب.
وإننا في منتدى البيت العربي الثقافي نحيي وبكل حزم، المقاومة الفلسطينية الأبية ، التي تعمل من أجل تحرير فلسطين في كل شبر من الأرض الفلسطينية ، وعلى وجه التحديد في غزة ونابلس وجنين والقدس وكل مدن غزة والضفة ، ونحيي كل من وقف إلى جانب الحق في وجه الظلم والطغيان.
وإننا نؤكد على حق الشعب الفلسطيني أن يحيا آمنا سالما في بلده وفوق تراب وطنه المحتل منذ عشرات السنين .
عاشت فلسطين حرة أبية صامدة في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضده.
كما نحيي الوقفات والمسيرات السلمية التي قام بها الشعب الأردني بكل أطيافه ومنابته مؤازرا داعما لأشقائه الفلسطينين من أجل الدفاع عن أرضه ومقدساته.
ونشد على يد القيادة الهاشمية التي وقفت دائما إلى جانب الحق الفلسطيني والتي ترفض تهجير الفلسطينين من وطنهم وحذرت منه ، مؤكدة حق الأردن في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
نسأل الله الرحمة للشهداء ، ونرجو الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل
(إنه نعم المولى ونعم النصير)
وإننا في منتدى البيت العربي نعلن عن إيقاف الفعاليات الثقافية تضامنا مع الشعب الفلسطيني إلى إشعار آخر باستثناء الفعاليات المناسبة للأحداث الجارية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :