facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المقاولين" تطالب بمحاكمة مجرمي الحرب وطرد السفير الصهيوني


18-10-2023 01:42 PM

عمون - قالت نقابة المقاولين، أنها مستمرة بجمع التبرعات لصالح قطاع غزة الصامد.

وطالبت في بيان لنقيب المقاولين م.ايمن الخضيري بطرد السفير الصهيوني من عمان والعمل على محاكمة مجرمي الحرب الصهاينة.

وفيما يلي نص البيان:-

ان الغضب عظيم وما في الصدور نار لاهبة لا يعبر عنه كلمات ولا تكفية قواميس اللغات ما شاهدناة خلال الايام الماضية من العدوان الصهيوني المستمر والمتكرر على الشعب الفلسطيني المكافح في غزة، هو سلوك اكثر من همجي واجرام اكثر من بربري , واخرها القصف الصاروخي الذي نال من الجرحى والمدنيين في المستشفى المعمداني ما نال في عملية غير مسبوقة على مدى التاريخ.

إن السلوك الهمجي الذي تنتهجه سلطات الاحتلال الذي يطال كل ارض وسماء في غزة.. لم ينجُ منه لا بشرٌ ولا حجرٌ ولا شجر ولا طفل ولا امرأة.. هذا الإجرام والصلف يعتبر في كل المقاييس جرائم حرب موصوفة ومكتملة الاركان في عرف القانون الدولي الانساني وقوانين الحرب ومبادئ الشرعية الدولية.

إن العدوان البربري الصهيوني، إذ يصب لهيب حقده وجام كراهيته وينشر وحشيته ضد النساء والأطفال والكهول وسائر المدنيين العزل، مُتبعاً سياسة الأرض المحروقة وتسوية المباني السكنية بالأرض، ما كان له ان يستمر لولا دعم الأوساط الاميركية و الأوروبية التي اختلقت إسرائيل، ضاربين بعرض الحائط كل معايير حقوق الانسان والشعوب في التحرر والاستقلال والأمن التي طالما جاهروا بتمسكهم بها.

ان ضرب الآمنين في المستشفيات وذبحهم في المدارس وقتلهم في المساجد والكنائس هو فعل مشين وقبيح ويدلل على أن مرتكبيه لا يرقون لمرتبة البشر، كما أن حرمان سكان غزة من الماء والكهرباء والوقود والغذاء والدواء ووصفهم بالحيوانات البشرية، هو تجسيد لعقلية هذا الكيان الغاصب، لكن والله خسئتم والف خسئتم , فحذاء طفل في غزه لهو أجل واطهر من كل صهاينة الكيان ومن والاهم.

إن ما يحدث في غزة امر لا يمكن قبوله او السكوت عليه ويتعين وقف سياسة قلب الحقائق وتزوير التاريخ ويجب ان يعرف هذا الكيان اننا لن نقف صامتين وان عدوانه سينتهي وكيانه إلى زوال محقق باذن الله.

ومن أردن الحشد والرباط نعلن تأييدنا لمواقف جلالة الملك الذي دان بأشد العبارات هذا الجرائم الوحشية كما نؤيد موقف جلالته الشجاع بالغاء القمة مع الرئيس الامريكي الداعم الاكبر للارهاب الصهيوني.

ونطالب الدول العربية والإسلامية والعالم الحر بأن يمارس كل اشكال الضغط لجلب قيادات هذا الكيان المحتل للمحاكم الدولية
على كل هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها بحق سعبنا في فلسطين.

ومن هنا من نقابة المقاولين نرسل تحية عزة واجلال للمرابطين في غزة ونؤكد بأننا الاقرب لهم قلبا وروحا وجغرافية وتاريخا ونؤكد على اهمية الثبات والاستمرار بدعم اشقاءنا في قطاع غزة والوقوف الى جوار الأهل في فلسطين كل فلسطين من غزة الى الضفة والداخل المحتل، و نؤكد ان مقاولنا الاردني سيبقى الداعم والسند للأشقاء في غزة والقدس وكل شبر في ارض فلسطين حتى زوال الاحتلال واستعادة الأرض.

وهنا نؤكد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس. كما نطالب الحكومة الاردنية بطرد السفير الاسرائيلي من الاردن والغاء اتفاقية وادي عربة.

كما ان مجلس النقابة منعقد بشكل دائم وجاري العمل على استكمال جمع التبرعات .

عاشت الأردن وعاشت فلسطين حرة عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :