facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤساء كنائس القدس يدينون مجزرة المستشفى المعمداني في غزة


18-10-2023 07:13 PM

عمون - في بيان مشترك، ادان بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس الهجوم العسكري المؤلم الذي وقع في مستشفى الأهلي الإنجيلي في غزة خلال الضربات الإسرائيلية. واعلنت القيادات الروحية المسيحية تشاركها الكامل مع الضحايا واهاليهم والكنيسة الأسقفية في آلام هذه المجزرة البشعة.

واكد بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس ان هذا الهجوم الهمجي الدموي تزامن مع يوم الصوم والصلاة الذي دعا إليه مسيحيو الأرض المقدسة من أجل السلام ووقف الحرب على غزة. مستندين في موقفهم الى الروح الإنسانية القوية التي تظهر في وقت الأزمات، ذاكرين قول المزمور 34:18: "قَرِيبٌ هُوَ الرَّبُّ مِنَ الْمُنْكَسِرِي الْقُلُوبِ، وَيُخَلِّصُ الْمُنْسَحِقِي الرُّوحِ."

وشدد البيان ان هذه الجريمة البشعة تشكل انتهاكًا للمبادئ الإنسانية وقوانين القوات الدولية المتعلقة بحماية المدنيين في وقت الحروب والتي تنص على حماية المستشفيات.

وفي ختام البيان، دعا بطاركة ورؤساء الكنائس المجتمع الدولي إلى الانضمام إليهم في مطالبتهم بالعدالة والسلام، وضرورة حماية المدنيين ومنع تكرار مثل هذه المجزرة البشعة، مؤكدين على استمرار الصلوات والدعم لوقف معاناة الأهل في غزة والسعي نحو العدالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :