facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غياب تام للضمير العالمي


ولاء الريالات
23-10-2023 12:42 PM

كل البشرية شاهدت الجرائم الصهيونية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، من قتل للنساء والأطفال والمدنيين وتدمير البنية التحتية وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها في مشاهد مرعبة ، تحرّك الحجر قبل البشر .

رغم كل ذلك ؛ مازال العالم نفسه وخاصة دول الغرب يغضّ النظر عمّا يجري ، لا بل ويقف بكل صلافة إلى جانب القوّة الغاشمة التي تستخدم كل وسائل القتل ولدمار بحق الآمنين الذين لا علاقة لهم بكل ما جرى .

ضمير عالمي غائب تماما ، والإنسانية ماتت منذ زمن ، والمواطن هو من يدفع الثمن دائما ، هذا المواطن الفلسطيني الذي ما زال يطالب بالحد الأدنى من الحقوق كغيره من شعوب الأرض .

الولايات المتحدة وأوروبا انحازت تماما للجلّاد ، وهي تشهد كل يوم ما يفعله هذا الجلاد بحق الأبرياء ، والإعلام الغربي يعمل على تشويه الصورة وبما يخدم آلة الحرب الصهيونية ، هذا الإعلام الذي باع كل ماتبقى من ضمير ومهنية وحياد .

الشعب الفلسطيني يترك اليوم وحيدا ، يواجه القتل كل ساعة ، وحسب المعلومات الرسمية ، فإن عدد الشهداء اليومي يقارب الأربعمائة شهيد عدا عن الجرحى والمفقودين ، وكل ذلك بات مجرّد أرقام لدى إعلام الغرب .

إسرائيل تمارس غطرستها وعنجهيتها بصورة لم يسبق لها مثيلا ، وأهال غزة يناشدون العالم ولكن ما من مستجيب ، فإلى متى يستمر كل هذا الذي يجري بحق هؤلاء الذين من حقهم أن يعيشوا الحياة الكريمة كغيرهم؟ .

سنبقى نحن في الأردن السند والمعين للأشقاء في فلسطين ، فهذا عهدنا دائما ، والقضية الفلسطينية هي قضية وطنية وقضية كل أردني يدرك أهمية فلسطين والقدس وكل ذرّة تراب من الأرض المغتصبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :