facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدث في الصويفية .. كاميرات المراقبة تكشف حقيبة مخدرات كيدية

تعبيرية
تعبيرية
24-10-2023 08:59 PM

عمون - حدث في الصويفية غربي العاصمة عمان الحي الراقي ذائع الصيت، إذ كشفت كاميرات المراقبة المنزلية وضع مفتعل جرائم حقيبة مواد مخدرة في حديقة منزل رجل اعمال أردني، قبل أن يبلغ عنه الشرطة.

مفتعل الجرائم الذي يجاور رجل الأعمال ظل يعتدي على أملاك الأخير وسط مناوشات متواصلة بينهما، لتقدح في بال المفتعل فكرة "الحقيبة الكيدية".

رجال مكافحة المخدرات بادروا على الفور بمداهمة منزل رجل الاعمال وتفتيش بيته ليجدوا بيته نظيفا من المواد باستثناء الحديقة التي وجد بها الحقيبة، وبعد إجراء فحص المخدرات لصاحب البيت، والتأكد من سلامته، كشفت كاميرات المراقبة عن أن الحقيبة أنزلت من جار الرجل "بطل القضية" وهو من بلغ عنها.

وما ان تم ضبط مفتعل وبالتحقيق مع اعترف بماهية التفاصيل، وتم إحالته إلى القضاء.

رجل الاعمال شكر العاملين في إدارة مكافحة المخدرات على جهودهم الوطنية في رفع الظلم عن المواطنين وكشف زيف الادعاءات بأسرع وقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :