facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجالي: انضمام الاردن لمجلس التعاون الخليجي "ضرورة ملحة"


02-11-2023 09:33 AM

عمون - قال فادي المجالي رئيس جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين، ان انضمام الاردن لمنظومة مجلس التعاون الخليجي اصبح ضرورة ملحة امنيا وسياسيا واقتصاديا.

واضاف المجالي خلال استضافته في حديث لتلفزيون البحرين والذي قدم تغطية شاملة وموسعة لزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للمنامة امس، أن التحديات الخطيرة التي افرزتها الحرب الاسرائيلية الظالمة على الاهل في غزة أصبحت واجبة لتعزيز التكامل العربي في وجه الاخطار والتحديات المحيطة.

ولفت المجالي لحجم العلاقات التاريخية التي تربط الاردن والبحرين برعاية كريمة وحقيقية من صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني واخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لافتاً لاهمية تعزيز التجارة البينية بين البلدين وتبادل الاستثمارات بما يرقى لمستوى هذه العلاقات وتعزيزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :