facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين قضية كلّ أردني والمقاومة ستنتصر


ولاء الريالات
09-11-2023 09:23 PM

نحن شعب واحد نعيش عبر ضفّتي النهر المقدس ، وأكثر من سبعمائة حالة زواج بين شرقي النهر وغربيه ، عائلات واحدة ، مصير واحد وقضية واحدة .

القضية الفلسطينية هي مسؤولية كل أردني قبل أن تكون قضية العرب والمسلمين ، لا بل أن العرب والمسلمين وضعوها خلف ظهورهم منذ سنوات ، لم يبق على ساحة الصراع غيرنا نحن ، فالإستهداف الصهيوني يطالنا جميعا شرقي النهر وغربيه .

وعبر التاريخ ، انتصر المقاومون في أكثر من مكان في هذا العالم ، وقدّموا تضحيات جسام ، صحيح أنهم خسروا الكثير من الضحايا ، ولكن النصر كان حليفهم في النهاية ، فكلّ الدول التي عانت من الإستعمار والإحتلال تحررت في نهاية المطاف .

اليوم ؛ مقاومة باسلة في سبيل الحرية وإزالة الإحتلال البغيض عن أرض فلسطين ، نشعر بمرارة وأسى من مختلف المواقف الدولية التي تكيل بمكيالين ، نشعر وكأنّ الغرب بأجمعه لا يريد لهذا الشعب الحرية والإنعتاق .

المقاومة في غزة تسطّر ملاحم بطولية قلّ نظيرها ، في الوقت الذي ما زالت فيه قوات الإحتلال تمارس أبشع صور الإجرام والإبادة الجماعية ، ورغم ذلك تحظى بتأييد قوى عظمى باعت كل ضمير وتخلّت عن أبسط قواعد الإنسانية .

الشعب الأردني يقف بقوة وصلابة في وجه أعداء الإنسانية ، من يمارسون كل ساعة القتل والتدمير ، والأردنيون يدركون بأنهم اليوم الداعم الرئيس للشعب الفلسطيني الذي يستمر في المعاناة منذ أكثر من خمسة وسبعين عاما .

الإنتصار قادم ، قد يطول ، غير أن هذا الجيل قادر على تحقيقه وفرض إرادته الحرّة ، والأردنيون ينتظرون اللحظة التي نعمل فيها جنبا إلى جنب للخلاص من الإحتلال الصهيوني رغم كل أشكال الدعم المقدّمة له .

القدس باتت قريبة وأقرب من أي وقت مضى ، ولا أشكّ لحظة بأنني سأشهد العناق بين القدس وعمان ، بين السلط ونابلس ، وبين الكرك والخليل .

الرحمة على الشهداء الأبرار الذين يعملون على تمهيد الطريق وتعبيدها من أجل الوصول إلى زهرة المدائن وكل بقعة في فلسطين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :