facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا ويصيب آخرين بالرصاص في الضفة


11-11-2023 11:42 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال يوم السبت، 17مواطنا فلسطينيا بينهم ثلاثة أطفال، وأصابت آخرين بالرصاص الحي خلال اقتحام مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الصحافة الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حماد شريتح، وحفيده محمد، بعد الاعتداء على نجليه فضل ويوسف بالضرب المبرح، عقب مداهمة منزلهم وتفتيشه في بلدة يطا جنوبي الخليل.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي خلال اقتحام منزل آخر لعائلة شريتح، ما أسفر عن إصابة المواطن على محمد شريتح برصاصتين في الكبد والقدم، نقل على إثرها إلى مستشفى أبو الحسن القاسم لتلقي العلاج.

ومن بلدة إذنا غرباً، اعتقلت قوات الاحتلال كل من: إسماعيل الطميزة، وحسن زياد عواد، وصلاح عوا، وفادي عايد أبو جحيشة، ومعاوية خليل عواد، ومحمود أبو جحيشة ويوسف عواودة، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال من بلدة بيت فجار جنوبي المحافظة، هم: بلال عايش ثوابتة، وأحمد لؤي ثوابتة وعلي جهاد ثوابتة، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.

وأصيب شاب برصاص الاحتلال الحي في اليد، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال ضاحية شويكة شمالي طولكرم.

وخلال الاقتحام اعتقلت قوات الاحتلال كل من: أحمد ناصر عبيد، وكرم مروان دحيلية، وطارق عماد سرحان ومحمد أشرف سرحان عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود السعدي، بعد اقتحام منزله في منطقة المخفية بمدينة نابلس، إلى جانب مداهمتها عدداً من منازل المواطنين، بالتزامن مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، دون التبليغ عن إصابات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابيت لؤي خميس حجير، وعبد الرحمن محمد الغزاوي، عقب مداهمة منازلهم في مخيم الجلزون شمالي المدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :