facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس بلدية اربد وحرب غزة


د. حمزة الشيخ حسين
15-11-2023 09:54 AM

الحرب الظالمة غير المتكافئة التي شنتها إسرائيل ضد غزة مستعرة.. العالم الغربي وأجهزته السياسية مع الاحتلال الصهيوني.. الحكومات العربية تقف حائرة لا تستطيع فعل شيء .. اذرع الحكومات السياسية والاقتصادية العربية ليس بمقدورها تحقيق مطالب شعوب المنطقة بخنق هذا الكيان بقطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية معه؛ مع أنه كيان ضعيف جداً لا يستطيع الصمود أمام العسكر العربي سوى ساعات فقط ..

من بين ذلك كله من زخم هذه المواقف العصيبة التي رأيناها برز في منطقة الشمال الأردني رجل أردني عربي اسلامي قاد معظم المسيرات الشعبية في الشمال المناهضة للحرب ضد أهالي غزة.. إنه الدكتور نبيل كوفحي الذي قطع عهداً على نفسه بنصرة المستضعفين فمن الناحية المادية قام بتنظيم حملة لجمع التبرعات لصالح أهالي غزة بتقديمه مبلغ رمزي من راتبه بقيمة ١٥٠٠ دينار مفتتحاً حملة التبرع من موظفي بلدية اربد الكبرى.. ومعنوياً بالمشاركة بمعظم الفاعليات التي جرت في مدينة اربد وما حولها دعماً للأشقاء في غزة وكان يقول لمن حوله من الأصدقاء كيف يهنأ لي بالاً وشعب كامل مسلم يتعرض للإبادة أمام أعين العالم..

إن جماهير شعب الشمال الأردني هؤلاء النشامى الأبطال الذين لم يتركوا ساحات اربد وهُمّ يصرخون بوجه الظلم والطغيان العالمي مطالبين بطرد السفير الاسرائيلي وإغلاق سفارة الكيان الصهيوني في الأردن لكون مجرمين وسفارة لهم في وطننا لا يجتمعان ..

ولن أنسى في هذا الوقت التاريخي من تاريخ امتنا العربية وقوف ديوان آل التل بوجه الطغيان ودعماً للمظلومين في غزة بالتبرع المادي والتبرع بالدم لصالح الأشقاء في غزة .. فعلاً هذا الديوان يذكرني بأقوال جدي رحمه الله إن كنت تريد رؤية ردة فعل قومية على أي حدث تتعرض له الأردن أو الأمة أذهب من فورك إلى ديوان آل التل فسترى هناك ما يَسّرُكَ..

هذا هو الشعب الأردني عند الشدة نشامى..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :