facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة: محاولات للمزاودة واحتكار للشارع وبيانات خارج السياق


25-11-2023 07:47 PM

عمون - أدان حزب إرادة ما اعتبرها تصرفات غير مسؤولة قام بها أحد الأحزاب تجاه الأحزاب الأخرى المشاركة في مسيرة الجمعة، وسط العاصمة عمان، يوم أمس.

وحذّر الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة من "نشوة استغلال مشاعر الغضب داخل المجتمع الأردني لما يحدث في غزة والضفة الغربية؛ لتحقيق مصالح حزبية ضيقة من البعض على الساحة الأردنية؛ إذ أن أي تحركات لا تصب بتحقيق المصلحة الوطنية الأردنية عبر تبني أهداف ومطالب واضحه بهذا الخصوص ما هي الا طعنة في خاصره الوطن وجبهته الداخلية".

وقال البطاينة، إن محاولات التجييش والحشد واحتكار الشارع بهذا الشكل لا تجوز مطلقًا، ولا ترتقي لأبجديات العمل الحزبي والديمقراطي، وإن ما حدث الجمعة شيء مؤسف وخطير كونه أصبح متكررا، ومن شأنه أن يحرف البوصلة، ويمس الأمن المجتمعي، ويلحق ضررًا بالعملية السياسية والحياة الحزبية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف، "أن محاولة إضعاف الجبهة الداخلية - لاسمح الله- سينعكس سلبًا على الوضع في الأراضي الفلسطينة، ويعزز توجه الاحتلال إلى تهجير قسري للفلسطيننين من الضفة الغربية للأردن".

ودعا حزب إرادة الشعب الأردني المعطاء إلى الالتفاف حول الوطن والقيادة، وعدم الانجرار خلف لغة التحدي التي تستغلها تيارات سياسية من أجل تحقيق مكاسب خاصة على حساب الوطن وأمنه.

كما دعا البطاينة إلى إنشاء إئتلاف سياسي لهذه المرحلة، يضم القوى السياسية؛ من أجل التنسيق لوحدة قيادة الشارع ووحدة الشعارات والأهداف سيما وأن بعض البيانات بدأت تخرج عن السياق بشكل لا يخدم فلسطين ولا الأردن سياسيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :