facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الديمقراطي الاجتماعي يطلق حملة "وسعولنا الشباب بتحكي"


28-11-2023 02:18 PM

عمون - يطلق الجناح الشبابي في الحزب الديمقراطي الاجتماعي (شدا) شباب ديمقراطي اجتماعي بالتعاون مع مشروع step by step برنامج حملة "#وسعولنا الشباب بتحكي".

وتأتي هذه الحملة لرفد طلبة الجامعات بمجموعة أدوات ومهارات التمكين السياسي للشباب، وكما تأتي ضمن حملات المناصرة وكسب التأييد وبطولات المناظرات التي ستقام بين الطلبة واقرانهم ودمجهم مع أصحاب القرار.

ومن جهته صرح امين عام الشباب في الحزب الديمقراطي الاجتماعي مؤكدا على أهمية دور الشباب في المشاركة السياسية وأهميتهم على أنهم يشكلون ركيزة أساسية في بنية المجتمع وايضا في عمليه الإصلاح والتنمية السياسية ومشاركتهم في صنع القرار لأنهم يمثلون مستقبل الأردن المشرق.

كما قال منسق البرنامج عثمان السردي، ان هذه الحملة مقدمة لفئة الشباب من طلبة الجامعات، وتأتي ضمن أسس واستراتيجيات وطنية مستدامة للشباب، وان الحملة ستساهم في إيصال الرسالة الوطنية في التمكين السياسي والاجتماعي للشباب واقرانهم.

ونوكد في شدا كشباب ديمقراطي اجتماعي اننا نتقدم في نهج وخطط وطنية بجهود شبابية لخلق جسور تواصل وحوار بين أفراد المجتمع والشباب الفاعل من الطلاب في الجامعات الأردنية، هؤلاء الحالمين بعمل طلابي حقيقي يقودهم نحو وطن يحلمون به، فهم يدركون كل الإدراك أن النهضة الوطنية تبدأ من مقاعد الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :