facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطالة أمد الحرب يبشر بنصر المقاومة


ولاء الريالات
10-12-2023 10:11 PM

كل المؤشرات تقول بأن الحرب الصهيونية على قطاع غزة سوف تستمر لفترة طويلة قادمة ، وهذا بالطبع سيشكل حالة فريدة في حروب الصهاينة مع العرب على مدى أكثر من سبعة عقود .

في الأيام الماضية كان واضحا حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدها جيش الإحتلال ، على الرغم من البطش والهمجية تجاه المدنيين العزل والبنية التحتية والفوقية في القطاع .

إطالة أمد الحرب ليس في مصلحة جيش الكيان ، والمجتمع الأسرائيلي بدأ يعبر عن الغضب الشديد وخاصة باتجاه العمل على إطلاق سراح المحتجزين ، وتأثير هذا المجتمع على السياسيين والعسكريين الصهاينة سيظهر بصورة جلية خلال فترة قصيرة قادمة .

إطالة الحرب لا يمكن لإسرائيل أن تتحمله للنهاية ، فمن المعروف أن جيش الاحتلال اعتاد على الحروب الخاطفة وليس تلك الحروب التي تمتد لشهور طويلة .

وهذا يعني بأن جيش الإحتلال قد يفقد صوابه في لحظة ما ، خاصة مع ارتفاع وتيرة الخسائر الكبيرة ، وكذلك الضغط الشعبي في الشارع الصهيوني الذي بدأ بالتململ والإحتجاج مع ثورات الغضب التي لا تتوقف .

المقاومة الفلسطينية تحقق إنجازات لافتة وتوقع خسائر كبيرة بالعدو ، وهذا مؤشر على قوة المقاومة التي مازالت في قوتها ولم تتأثر رغم الهجمة الصهيونية الشرسة .

المقاومة تدرك حجم التضحيات حتى هذه اللحظة ، وهي قادرة على الثبات والصبر حتى تحقيق النصر الذي نراه جميعا وقد بات قريبا بإذن الله .

رحم الله الشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والمصابين ، والمجد لغزة مقبرة الغزاة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :