facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط سائق تحت تأثير المشروبات الكحولية ولا يحمل رخصة قيادة


17-12-2023 08:57 AM

عمون - قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب سفيان العتوم، إن الحركة المرورية على الطرق الخارجية، نشطة وقوية، وخاصة الطرق الحيوية التي تربط المحافظات بالعاصمة عمّان.

وأضاف العتوم، خلال التقرير المروري الذي يذاع عبر إذاعة الأمن العام، أن طريق (إربد - جرش - عمّان) يشهد حركة مرورية قوية، بالإضافة إلى أوتوستراد الزرقاء- عمان، فضلا عن الطريق الصحراوي وطريق العدسية.

ولفت إلى عدم وجود أية إغلاقات على الطرق الخارجية، مشيرا إلى أنه تم توزيع دوريات الإدارة منذ الصباح الباكر، للتوجيه والدلالة والإرشاد ومراقبة التصرفات الخاطئة.

وعن الحوادث المرورية خلال 24 ساعة، قال إن حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق إربد / عمّان (أعلى جسر النعيمة)، لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وعن مخالفات المرورية، أكد ضبط 3 مخالفات، أولها تجاوز السرعة المقررة من 80 إلى 190كم/ساعة على طريق العقبة / القويرة، والثانية قيادة مركبة شحن (تريلا) على الطريق الصحراوي، بدون رخصة قيادة نهائيا، بالإضافةً إلى مخالفة القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية وبدون رخصة قيادة على طريق إربد - عمّان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :