facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن .. ومواقف عروبية أصيلة


ولاء الريالات
27-12-2023 05:51 PM

على مدى عمر الدولة الأردنية ، ومنذ ما يزيد على مئة عام ، فإن المواقف الأردنية تجاه الأشقاء العرب تنبع من أصالته وعروبته والوقوف مع الأشقاء في كافة الظروف والأحوال.

والمواقف تجاه فلسطين لا يمكن إنكارها ، منذ حرب ١٩٤٨ وصولا للعدوان الثلاثي على مصر وحرب حزيران ١٩٦٧ وماتلا ذلك من حروب كان للأردن دور فاعل وجهود كبيرة مع كافة أشقائنا العرب .

اليوم يخوض الشعب الفلسطيني ومقاومته حربا لا مثيل لها ضد جيش الاحتلال ، والأهداف الصهيونية واضحة وجلية منذ اليوم الأول للعدوان، والمواقف الأردنية تجاه الأشقاء في فلسطين راسخة كالجبال .

غزة تواجه هجمة شرسة وجرائم وحشية، والأردن يبذل جهودا خارقة وفي كافة الاتجاهات لوقف العدوان ومنع التهجير وعدم الوصول إلى نكبة ثالثة .

تستمر هذه الجهود بكل قوة ، والأردن يدرك بأنه الأقرب للشعب الفلسطيني ، وقضية هذا الشعب هي قضية كل مواطن اردني ، وعلينا أن نعلم بأن العلاقة بين الشعبين لا يوجد لها مثيل في هذا العالم .

قلوب وعقول الأردنيين مع الأشقاء في فلسطين ..في غزة والضفة ، مع كل شهيد وجريح ، مع الأسرى الذين يتوقون للحرية ، الأردنيون يتوقون لكل ذرة من أرض فلسطين المقدسة.

نرفع رؤوسنا عاليا بهذا الوطن الأردني القريب دوما من أشقائه ، وندعو الله أن يلطف بأهلنا في فلسطين ، فالنصر حتمي والعودة قريبة بعون الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :