facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوريات الخارجية: 4 إصابات بـ3 حوادث مرورية


31-12-2023 09:32 AM

عمون- أصيب أربعة أشخاص بجروح ورضوض متوسطة في مختلف أنحاء الجسم اثر 3 حوادث مرورية، وفق الإدارات المرورية.

ونتج عن حالة تدهور لمركبة بمحافظة الزرقاء طريق المية، إصابتين حالتهم العامة متوسطة، وتم إسعافهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي من قبل كوادر الدفاع المدني.

وعلى مثلث عرموس على طريق اوتوستراد المفرق-الزرقاء، اصطدمت مركبتين، نتج عن الحادث إصابة متوسطة وتم إسعافه إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وتعرض سائق إلى تدهور مركبته بمنطقة خو بالقرب من مستودعات المؤسسة العسكرية، ونتج عن التدهور إصابة متوسطة وتم إسعافهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقال النقيب عامر الصمادي، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، إن أسباب الحوادث تتمثل في تغيير المسرب المفاجئ، والتتابع وعدم ترك مسافة أمنة بين المركبات، وأنه تم التعامل مع عدة عوائق تمت إزالتها من قبل جهاز السير.

وأضاف الصمادي أنه تم الانتهاء من صيانة الطريق الخارجي (الكيلو سبعة) نزولا باتجاه المينا، وكان الطريق تحت أعمال الصيانة وتم إعادة فتح الطريق بالشكل الطبيعي بمسربين.

وحذر الصمادي من تشكل الضباب على الطريق الصحراوي، ومنطقة الحسا، وجرف الدراويش ومنطقة السلطاني، حيث يصل مدى الرؤية من 150-200 متر، وأن على المواطنين أخذ الحيطة والحذر.

وتتسم معظم طرق المملكة الرئيسية مثل طريق المطار باتجاه السابع، وشارع النهضة باتجاه صويلح، وطريق الزرقاء ونفق المشاغل باتجاه المدينة الرياضية، وشارع الجيش لاتجاه البلد، بانسيابية عالية وبمتابعة جهاز السير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :