facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمازون تستعد لإطلاق نسخة مدفوعة من أليكسا بتقنيات الذكاء الاصطناعي


21-01-2024 10:53 AM

عمون - في خطوة هامة نحو تحسين تجربة المستخدمين، تنوي أمازون إطلاق نسخة مدفوعة ومحسّنة من مساعدتها الصوتية الشهيرة "أليكسا". وفقًا لتقرير حصري من موقع "بيزنس إنسايدر"، تعتمد النسخة المطورة، المعروفة باسم "Remarkable Alexa"، على نموذج لغوي جديد يهدف إلى تعزيز أدائها بشكل كبير.

من المتوقع أن تكون النسخة الجديدة، المعنية باسم "أليكسا بلس"، جاهزة للإطلاق منتصف العام الحالي، ولكن هناك توترات داخلية تحيط بقرار الطرح، خاصة فيما يتعلق بقبول العملاء لدفع مبالغ إضافية للاستمتاع بفوائد النسخة المحسنة، وذلك إلى جانب اشتراكاتهم الأخرى في خدمات أمازون المتنوعة.

وفي معاينة أولية قدمتها الشركة في سبتمبر الماضي، تبين أن "أليكسا بلس" قد لا تقدم الكثير من الميزات الجديدة، حيث تقتصر على إمكانية إصدار أوامر متعددة في جملة واحدة وإعداد إجراءات روتينية بواسطة الكلام فقط.

على الرغم من ذلك، تشير التقارير إلى أن النسخة المطورة تعاني في المرحلة التجريبية الحالية من بعض الانحرافات في الردود، وتبدو أقل دقة في تقديم المعلومات. ومع ذلك، شهدت تحسينًا في قدرتها على إجراء محادثات متقدمة وإضفاء الطابع الشخصي على التفاعل.

لضمان استمرارية هذه التقنيات المتطورة، يخطط عملاق التجارة الإلكترونية لفرض رسوم شهرية لمستخدمي "أليكسا بلس". يأتي هذا في سياق تبني شركات أخرى لنفس النهج، حيث تقدم OpenAI نسخة مدفوعة من روبوت ChatGPT بتكلفة شهرية تقدر بحوالي 20 دولارًا أمريكيًا، مما يعكس الاتجاه الحالي في سوق الخدمات المماثلة.

"النجم لاخبار التقنية"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :