facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المومني" .. الرجل الإنسان وعلى قدر من المسؤولية


الصحفي علي عزبي فريحات
24-01-2024 11:51 AM

عطوفة عمر المومني ..صاحب النخوة والداعم للمبادرات الايجابيه والإنسانية.

الرقي ان تترك اثرا مميزا عند من تتعامل معهم وبالتالي فان المرء الحقيقي ينعكس دائما اثره الايجابي على حياته ومحيط عمله وبيئته وعلاقته مع الاخرين .

والرقي سمة مميزة وتعني اللباقة والذوق الرفيع والدقة في السلوك والتصرفات مع الاخرين وهو اسلوب مميز في الكلام وطريقة التعبير والقدرة على التأثير في الاخرين .

في اتصال هاتفي من صديق عزيز وانا جالس بالبيت مساء بهدف الذهاب الى جولة ميدانية انسانية لإيصال مساعدة انسانية لسيدة تقطن في احدى بلدات محافظة عجلون على الرغم من الاجواء الباردة كنت انا قد تحدثت معه بخصوصها من اجل العمل على مساعدتها في ظل عجزها بسبب المرض لبينا النداء وذهبنا بمرافقة شخص اخر من نفس المنطقة لزيارة هذه السيدة والجلوس معها بهدف الاطمئنان على صحتها وتقديم العون لها برفقة عضو مجلس المحافظة ورئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون وعضو مبادرة قروب البيئة تجمعنا محمد حمد البعول ابو غيث.

عطوفة رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني ابو محمود دائما صاحب اياد بيضاء وزياراته متكررة للفئات الانسانية رغم ان طبيعة عمله خدمية وتنموية الا ان الاعمال الانسانية والخيرية لن تغيب عنه منذ سنوات عديدة فهو نعم الرجل والانسان ونعم المسؤول الذي تحمل امانة المسؤولية والمصداقية العالية التي من خلالها عزز تعاون المسؤولين معه اما عن ثقة المواطن المتكررة عززها التواصل والاعمال والانجازات .

النفس الطيبة لا يملكها الا الشخص الطيب والسيرة الحسنة هي اجمل ما يتركه الانسان في قلوب الاخرين لتستمر مسيرة الخير والعطاء .
هو إنسان متميز وذو اخلاق عمل بجد واجتهاد صاحب ايادي بيضاء مع الجميع.

صاحب عطاء دائم واشراقة جميلة وتربية صالحة ويعمل بأمانة واخلاص ونزاهه ورقي في التعامل من جميل وذوق رفيع .
التكريم يليق بهذه الشخصية (صديق الفقراء ) الذي لم يتغير من سنوات عديدة وهو يؤدي رسالته الانسانية .

انه صاحب مواقف كثيرة فكان دائما ينحاز للفقراء والمحتاجين يزورهم ويقدم لهم كافة اشكال المساعدة دون اي ظهور اعلامي ومكسبه دعوات اصحاب الحاجة والمظلومين والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة .

اصبح رصيد محبته يفوق الخيال لكل بيت له دعاء من مريض بحاجة الى جهاز اكسجين او عربة ومساعدة مالية لانه بادر وعمل على توفيرها من خلال علاقاته ومصداقيته مع اهل الخير الذين اصبحو يعرفون جهده ومواصلته مع الفئات الانسانية التي هي بأمس الحاجة للمساعدة .

نفذ مبادرات شخصية ايجابيه ومجتمعبه وانسانيه أبرزها شراءاجهزه اوكسجين للمرضى الذين يعانون من صعوبة التنفس بالتعاون مع أهل الخير ووزعها للقرى ليتم استخدامها من قبل المرضى بالاضافه إلى تقديم وسائل التدفئه للفقراء والمحتاجين.

في اوقات الطوارئ والأزمات يكون دائما موجود لتقديم كافة أشكال المساعده لمستحقيها وفي أزمة الكورونا كان عباره عن خلية نحل لزيارة من يطلب المساعده.
ما يميزه عن الاخرين انفتاحه وتواصله من ابواب مفتوحة لاستقباله للمراجعين يتواصل بدون اي تعقيدات لذلك اصبح ضمير المواطن الذي يبادله الحب بالحب وهذه الصفات الايجابية تاتي في ظل غياب الاخرين منهم في موقع المسؤولين بسبب ضعف اتصالاتهم وتواجدهم في قواعدهم .

اعماله هدفها دائما تعزيز روح التكافل والتعاون بين افراد المجتمع الفئات الاقل حظا وتقديم الخدمة الانسانية والاجتماعية .

هو صاحب الايادي الممتدة لمن قصده فأصبح من اهل المعروف والعون والمساعدة لكل من عرفه او سمع عنه وصاحب مناقب تثري افعاله التي غلبت اقواله .
فهو دائما للود حافظ وللنخوة رمزا وعنوان للاصالة منبعا .

ربي يعلي مراتبه بالدنيا والاخرة انه الانسان عطوفة عمر المومني "فانت جبل الشموخ والعطاء والعزة والانتماء.

ولك مني تحية اجلال وتقدير يفوح مسكها وريحانها حبا واحتراما على ما قدمتم من انجاز كبير لوطنكم وناسكم واهلكم متمنين لك مزيدا من التوفيق والازدهار والتميز ان شاء الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :