facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد وتغذيته


25-01-2024 11:22 AM

عمون - تسعى كل امرأة للحصول على شعر ناعم كالحرير، ولهذا تتبع عدة طرق تساعدها على تحقيق ذلك، مثل وصفات طبيعية لترطيب الشعر والتي تعتمد على عدة خطوات بسيطة نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "treehugger".

يحتوى قرع العسل على نسبة عالية من الفيتامينات والتي تساعد على تغذية والزبادى يعمل على ترطيب الشعر وتقويته وذلك من خلال تحضير كوب من قرع العسل المهروس و1/2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، و1/2 ملعقة كبيرة عسل و1 ملعقة كبيرة من الزبادي، ثم خلط جميع المكونات معًا في الخلاط حتى يصبح الخليط ناعمًا وخاليًا من الكتل، ثم وضع الخليط بالتساوي على الشعر الرطب وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الشعر جيدًا باستخدام الشامبو والبلسم .

وصفة الفراولة وزيت جوز الهند لترطيب الشعر المجعد
تحتوي الفراولة على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للشعر وكذلك التوت الأحمر، كما يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الشعر وذلك من خلال تحضير 6-8 حبات من الفراولة الطازجة، و ملعقة كبيرة عسل و1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم مزج المكونات معاً ثم تبليل الشعر قليلاً ووضع الخليط بالتساوي، والإنتظار لمدة عشر دقائق تقريباً ثم غسل الشعر بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع .

وصفة العسل والبيض لترطيب الشعر المجعد
يجب تحضير 1 ملعقة صغيرة من العسل و ملعقة صغيرة من خل التفاح و بيضة، ثم مزج جميع المكونات في وعاء حتى تمتزج جيدًا، ووضع الخليط بالتساوي على خصلات الشعر وتركه لمدة 30-40 دقيقة، ثم غسل الشعر.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :