facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإبداع والإنجاز في مؤسسة الإقراض الزراعي


حاتم القرعان
26-01-2024 08:02 PM

الإبداع والإنجاز في مؤسسة الإقراض الزراعي.

الأرض تنبت الزهور وتعطي من خيراتها الكثير

والوطن ينشئ الرجال الاوفياء يحملون شعار الانتماء والولاء للوطن والملك شعارهم يتمثل في القائد والجندي والمدير والعامل وتتجلى صورهم في ما يقدمون للوطن والمواطن تكون سمة للرفعه في البناء وشموخ الوطن بين الأمم.

منهجهم وسبر عملهم رؤى جلالة الملك وتوجيهاته وإهتمامة في بناء الوطن وخدمة المواطن الاردني وهذا نهج آل هاشم الخالد عبر التاريخ .

وهناك في مؤسسة الإقراض الزراعي رجال يصنعون المجد،مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي عطوفة المهندس محمد البلاونه يتعامل بموقعه بروح القائد وبأكثر مهنيّة وبتوجيه وتخطيط اداري سليم ويعمل بروح الفريق الواحد كقبطان سفينه لا يهاب الصعاب يبني ويخدم الوطن من موقعه ويخدم المزارعين في شتى بقاع الوطن ،برع في اختياراته للمدراء حيث اجرى تعديلات بين مدرائه وضع الرجل المناسب في المكان المناسب لديمومة انجاح العمل ، والبلاونه بادارته المتميزه ابدع في معالجة الكثير من الصعوبات التي تعيق العمل،واضاف للمؤسسه نهج جديد بالعمل والتطور والرقي وآخر مكسب إدخال القروض في التأمين على الحياه ليكون عونا لكل المزارعين في شتى منابت الوطن حيث ارسى مع المؤسسات في القطاعين الخاص والعام بتمرس وجديه علاقات تعاونيه تهدف إلى تحقيق رؤى وتوجيهات جلالةالملك،


كفاءات بعيدة عن الأضواء في مؤسسة الإقراض الزراعي ،عطوفة بشار العودات مساعد مدير عام المؤسسه لشؤون التحصيلات حيث استحدث مؤخرا في الهيكل التنظيمي.
في كثير من الأحيان نتابع سير إحدى المعاملات في الدوائر الحكومية، وغالبا ما نجد تعامل ينم عن وجود كفاءات تقوده. وبالرغم من تعاقب الحكومات بوقت قصير فيما بينها، وتبدل الوزراء والمسؤولين؛ تبقى ذات الصبغة التي نلمسها في دائرة ما دون أي تغيير. بل وتشهد تطوير في طريقة تقديم الخدمة، مما يسهل على المراجعين ويشعرهم بكفاءة آداء الدائرة الحكومية التي يراجعها وموظفيها.

وفي مؤسسة الإقراض الزراعي ومديرية المتابعه والتحصيل التابعه له التي يديرها العودات منذ فتره وجيزه هناك تجد الكفاءة ملاحظة في سير العمل حيث يجعل للمراجعين كل ما هو صعب سهلا دعما للمزارعين المتعثرين وإيجاد الحلول وتحقيق رؤى جلالة الملك لدعم المزارعين ودورنا كأعلام وجب علينا أن نظهر مثل هذه القامات من الرجال الذي يحتاجها الوطن للبناء وجب على رئاسة الوزراء والجهات الحكوميه مكافاتهم والحرص على بقائهم في العمل كي يصنعوا رجال على خطاهم.

وفي احدى المديريات التابعة للمؤسسه، نجد عطوفة المهندس بشار النوافله رغم قصر فترة تسلمه.مديرا لمحافظة عجلون فكيف وهو صاحب الخبرة المتسلسلة، والتي بدأ بظابط اقراض متدرب واستكمل مشواره في مراكمة الخبرات في العديد من المناصب، بين رئيس قسم ومساعد فني وقائم بأعمال، ولم يدخر جهده في تلقى العديد من الدورات التدريبية. وهو مثال للرجل المعطاء؛ الذي لايترك سبيل من جهده لتحقيق رؤى إدارة الإقراض لبقاء الخدمه العامة في أفضل حال لصالح المؤسسه وفي خدمة المقترضين وإبداء المساعدات الممكنه لحل العقبات التي تواجه المزارعين والمراجعين وايجاد نهج جديد في تحقيق تطلعات المؤسسه لخدمة أبناء المحافظه حيث نجح في تطوير إدارته لانجاز العمل بكل يسر ودون تعقيدات، فلجميع مدراء ومنتسبي الاقراض الزراعي كل على مقعده جزيل الشكر الموصلول على ما يقدموه لخدمة الوطن والمواطن حيث يعملون بكل تفاني لخدمة المراجعين وهذا يعكس رؤى جلالة سيد البلاد في خدمة الوطن والمواطن وهذا دليل على دور واهتمام ومتابعة من قبل عطوفة المدير العام للمؤسسه.

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين. والله من وراء القصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :