facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 علاجات جمالية .. تحظى برواج في عام 2024


27-01-2024 11:03 AM

عمون - يتطور مجال العلاجات التجميلية باستمرار، مع ظهور ابتكارات وتقنيات جديدة كل عام. ومع بداية عام 2024، هناك العديد من العلاجات، التي من المتوقع أن تكتسب شعبية، وتصبح الخيارات المفضلة لدى اللاتي يبحثن عن تحسينات جمالية، لذلك سوف نتعرف على أحدث العلاجات الجمالية الرائجة لعام 2024.

5 علاجات جمالية.. تحظى برواج في عام 2024
عمليات شد الوجه غير الجراحية:
واحدة من أكثر العلاجات المرغوبة في السنوات الأخيرة هي عملية شد الوجه، ومع ذلك تتطلب عمليات شد الوجه التقليدية إجراء عملية جراحية، وتأتي مع فترة نقاهة طويلة. في عام 2024، من المتوقع أن تسلط عمليات شد الوجه غير الجراحية الأضواء، وتستخدم هذه العلاجات تقنيات متقدمة، مثل: الموجات فوق الصوتية، والترددات الراديوية والليزر، لشد ورفع الجلد دون الحاجة إلى إجراء شقوق. وتقدم عمليات شد الوجه غير الجراحية نتائج فورية بأقل وقت توقف، ما يجعلها خيارًا جذابًا للاتي يتطلعن إلى تجديد مظهرهن.

وعلى عكس عمليات شد الوجه التقليدية، فإن عمليات شد الوجه غير الجراحية لها فترة توقف قليلة، ما يسمح باستئناف الأنشطة اليومية على الفور، وهذا يجعلها خياراً شائعاً للاتي يرغبن في تحسين مظهرهن، وليس لديهن الوقت أو الرغبة في إجراء عملية جراحية.

العلاج بـ«الإندوسبيرز»:
مع تقدمنا في العمر، تميل بشرتنا إلى الترهل، وتتباطأ عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ما يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المرئية. والعلاج بـ«الإندوسبيرز» عبارة عن تدليك عميق للأنسجة، عالي التقنية، يستهدف الأسباب الجذرية للسيلوليت، ما يترك بشرتك ناعمة ومشدودة ومتجانسة.

ويعد «الإندوسبيرز» من العلاجات غير الجراحية وغير المؤلمة والمريحة. وبالإضافة إلى فوائده الجمالية، فهو يساعد على تقليل الألم والانتفاخ، عن طريق استهداف الدورة الدموية، وتعزيز التصريف الليمفاوي. ويمكن تطبيق هذا العلاج المتعدد الاستخدامات على الوجه والجسم، ما يساهم في تقوية العضلات، وتقليل الدهون العنيدة في بعض الحالات. وهذا العلاج، بحسب الأطباء، يستخدم الاهتزاز الدقيق، والضغط الجزئي؛ لتعزيز مظهر السيلوليت والتجاعيد واحتباس السوائل في الوجه والجسم، وعادة تكون هناك حاجة إلى 12 جلسة للوجه والجسم.

تقنية الوخز بالإبر الدقيقة والترددات الراديوية «Morpheus 8»:
يجمع هذا الجهاز بين استخدام تقنية الوخز بالإبر الدقيقة، والترددات الراديوية (MNRF)، لذلك يعد العلاج المفضل لتجديد شباب الوجه بين مشاهير هوليوود. وعلى عكس الليزر الجزئي التقليدي، وتقنيات الوخز بالإبر الدقيقة الأخرى، يستخدم «Morpheus 8» دبابيس دقيقة لإدارة طاقة الترددات اللاسلكية الخاضعة للتحكم، ويتيح ذلك استهدافاً دقيقاً لطبقات الأنسجة العميقة، وتعزيز إنتاج الكولاجين، وتحسين نسيج الجلد.

ومن خلال التركيز على الطبقات العميقة من الجلد، يعزز عملية طبيعية مضادة للشيخوخة مع الحد الأدنى من الضرر للأدمة، ما يؤدي إلى تأثير موحد بشكل ملحوظ. أيضاً، على عكس علاجات «MNRF» الأخرى، التي تتطلب جلسات شهرية للحصول على النتائج، لا يلزم القيام بذلك شهرياً.

نحت الجسم بتقنية تحلل الدهون بالتبريد:
مع التركيز المتزايد على إيجابية الجسم وقبول الذات، اكتسبت علاجات نحت الجسم شعبية هائلة، ومن المتوقع أن يصبح تحلل الدهون بالتبريد، المعروف أيضاً باسم تجميد الدهون، علاجاً رائجاً خلال الفترة المقبلة، ويستهدف هذا الإجراء غير الجراحي جيوب الدهون العنيدة عن طريق تجميد الخلايا الدهنية، التي يقوم الجسم بعد ذلك بالتخلص منها بشكل طبيعي مع مرور الوقت. ويعتبر تحلل الدهون بالتبريد طريقة آمنة وفعالة لنحت الجسم دون الحاجة إلى الجراحة أو التوقف عن العمل، فهذا الإجراء غير الجراحي يتميز بحد أدنى من الآثار الجانبية، ووقت التوقف عن العمل، ما يجعله مناسباً للغاية للمتطلعات إلى تحسين شكل أجسامهن.

«Cloud Skin»:
هذا العلاج للعناية بالبشرة يسخّر قوة الهواء لبث العناصر المغذية في الجلد وفروة الرأس. ومصطلح «CloudSkin» مستوحى من استخدام العلاج للهواء المضغوط، فينتج عنه تأثير يشبه السحابة على الجلد، ما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وهدوءاً وإشراقاً.

ويمكن لـ«CloudSkin» اختراق ما يصل إلى 1.5 سم من سطح الجلد، ما يوفر نتائج رائعة دون الشعور بعدم الراحة المرتبط، عادةً، بالإبر والإجراءات الجراحية. وهذا العلاج الحالم، وغير المؤلم، مناسب لمجموعة واسعة من مشاكل العناية بالبشرة وفروة الرأس، بما في ذلك: تحسين توهج البشرة، ومعالجة التصبغ، ومكافحة حب الشباب، وتقليل علامات الشيخوخة.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :