facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علمنا عالٍ


فيصل سلايطة
07-02-2024 08:33 AM

بالتوازي مع "ليلة الفرح" إن صحّت تسميتها ، التي أقصى فيها منتخبنا الوطني المنتخب الكوري بهدفين نظيفين ، كان المشهد الاجمل ...هو علمنا الذي اجتاح الميادين و الساحات...

علمنا الذي لا يجب أن يختفي يوما من المشهد، من مدى رؤية العين و القلب ، الاردن بخير دام أبناءه يرون العلم و يؤمنون به و يسعون لأجله...

أعجبني جدا تعليق لأخ سعودي قال فيه " قد لا يكون لاعبو الأردن ينالون أعلى الرواتب و التحفيزات ، الجوائز و التدريبات الباهظة الثمن ، لكنّهم بالتأكيد يحبّون وطنهم حدّ السعي لحمل اسمه عاليا" هذا التعليق من الشقيقة الفرحة لفرحتنا السعودية صحيح...كيف لا فالأردن لطالما نهض و استقام " و إن مال" بسواعد ابناءه و بناته ، هم نفطه البشري الذي لا ينضب و الاستثمار الذي لا يخيب.

الفوز الرياضي الذي حققه الأردن مؤخرا جعل اسمه حتى في محركات البحث العالمية حديث الساعة ، فالكثير من الشعوب قد تتجه لقراءة تاريخ و جغرافية و عادات البلدان بعد أن تحتل عناوينها الصحف و التريند ، فهل من تسويق أعظم وأشمل؟.

لذلك ما فعله ابناء الأردن النشامى يُسعد هذه الأرض في جميع الاتجاهات ، نحن الأردنيون الذين اعتدنا طويلا على الحزن، نسرق هذه الأيام من جلال قسوة هذه الشهور سويعات قصيرة ننصف بها من أنصفوا اسم و تاريخ هذا الوطن الصغير حجما الكبير قدرا و مكانة ، لا ننسى المحيط ولا نفلت ايدي من يأخذون منا الدفء ، فنحن حقّ العون و الملجأ، لكننا نمسك بيدٍ شقيق جريح و نرفع بالثانية علمنا فرحين... دام الأردن ...و دامت قلوب محبيه...مع آمالنا الكبيرة بانتزاع كأس آسيا ليلبس الشماغ الأردنيّ و يصبّ في بطنه قهوة عربية أردنية معطرة بأمجاد اولاده و بناته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :