facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من حقنا أن نفرح ونعلي الطموحات


ولاء الريالات
09-02-2024 12:31 PM

قبل بدء مباريات امم آسيا لم يكن أحد من المتابعين والمراقبين والمحللين يتوقع بأن يصل المنتخب الوطني إلى ما وصل إليه ، فكل التوقعات كان تشير إلى أنه لن يتجاوز دور الثمانية .

كانت عزيمة الشباب هي الأقوى وكانت الإرادة الفولاذية التي حطمت كل التوقعات ، فذهب المنتخب بعيدا حتى وصل النهائي الكبير ، لم تعد تفصلنا الا تسعون دقيقة عن حمل الكأس الغالية ولأول مرة في تاريخنا .

هاهم أبطال المنتخب يزرعون الفرحة في قلوبنا جميعا ، بل هي فرحة عربية بامتياز ، فالوصول للنهائي الكبير حلم حان تحقيقه ، وهاهم النشامى يسطرون مسيرة ولا أغلى ولا اروع .

غدا سيكون يوما مختلفا ، فالنهائي عربي بامتياز في مواجهة الشقيق القطري ، العالم بأجمعه سيتابع النشامى الذين كانت لهم صولات وجولات في هذه البطولة التي ستبقى عالقة في أذهاننا جميعا .

وعلينا أن ندرك بأن ذلك ليس نهاية المطاف ، بل البداية نحو تحقيق المزيد والبناء على هذا الانجاز الكروي الكبير الذي حققته اجمل نخبة كروية في تاريخ كرة القدم الأردنية .

لن تتوقف المسيرة حتى لو حملنا الكأس الآسيوي ، فالمنتخب بات علامة فارقة في كل قارة آسيا ، لقد تفوق على عمالقة القارة ، وهاهو يقول للجميع ..النشامى قادمون لتغيير كل المعادلات .

كل اماني التوفيق لمنتخب النشامى ، والاردن في انتظار استقبال الابطال وهم رافعي الكأس بعون الله ، فهذا طموح وأمل سيتحقق بعون الله ، ومن حقنا كاردنيين أن نفرح جميعا بإنجاز ولا أحلى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :