facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 خطوات تضمن ثبات أحمر الشفاه لأطول وقت


11-02-2024 11:59 AM

عمون - أحمر الشفاه من أبرز أدوات المكياج التي لا غني عنها في حياة الفتيات، فالعديد منهن يضعن الروج بشكل يومي، لكن هناك بعض المشكلات التي تتسبب في عدم ثباته، وتركه آثار على الماج أو المنديل، لذا تواصل "اليوم السابع" مع سالي الفقي خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر لمعرفة أفضل الحيل التي تساعد في ثبات الروج لأطول فترة ممكنة.

في البداية قبل وضع أحمر الشفاه لابد أن يكون هناك عناية جيدة بجلد الشفاه والحرص على تقشير الجلد الميت بطريقة شبه أسبوعية، لذا حضري مقشر مناسب من العسل والقليل من القهوة، وضعيه على الشفاه لمده 10 دقائق في حركات دائرية، ثم قومي بشطف الخليط.

المرطب
ضعي مرطب بشكل يومي للحفاظ على مرونة الجلد والتخلص من أي أسباب تؤدي إلى حدوث تشققات.

اختيار منتج مضمون
عند اختيار احمر الشفاه احرصي على أن يكون منتج موثوق لضمان الثبات وعدم التسبب في أي اضرار للجلد.

برايمر
من الممكن أن تضعين البرايمر الشفا على الشفاه للتخلص من أي ندبات في جلد الشفاه مما يساعد على ثبات الروج بشكل قوي ولفترة طويلة

محدد
قبل وضع الروج قومي بتحديد الشفاه بشكل مناسب، ثم قومي بوضع القليل من البودرة الشفافة، ثم انتظري لدقائق ثم قومي بوضع احمر الشفاه المفضل لديك.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :