facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جولات ملكية لا تهدأ


ولاء الريالات
17-02-2024 05:01 PM

يمكن القول بأن جلالة الملك قد يكون الزعيم العربي الوحيد الذي لا يهدأ ابدأ منذ العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة ، وهذا ملاحظ من خلال جولاته المكوكية بين العديد من العواصم العالمية الفاعلة .

اليوم يواصل جلالته تحمل العبء الأكبر وصولا إلى إيجاد حل لما يجري ، وخاصة ما يتعلق بضرورة وقف إطلاق النار والسعي الجاد نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، والتي هي الشرط الوحيد لضمان السلام والاستقرار في منطقتنا .

جلالة الملك يطير من عاصمة إلى أخرى يحمل الهم الفلسطيني إلى العالم أجمع ، وحتى اللحظة لا يوجد اي زعيم يفعل ما يقوم به الملك ، والأردن كان دائما وأبدا هو الأقرب للشعب الشقيق والملتصق بقضيته العادلة منذ أكثر من سبعة عقود .

جلالة الملك يمتلك من الحنكة والحكمة والعقلانية ، وجميع القادة يستمعون إليه والى آرائه في كل ما يتعلق بشؤون المنطقة ، ودائما ما يحذر من تبعات وتداعيات ما يجري والخوف من اتساع الصراع وبما يقود الكوارث نحن في غنى عنها .
الدبلوماسية الأردنية بقيادة الملك هي الأنشط والأكثر فاعلية مع السعي الجاد والحقيقي لأنقاذ الشعب الفلسطيني مما يواجهه اليوم في ظل الهجمة الشرسة لجيش الاحتلال على المدنيين العزل الأبرياء .

المواقف الأردنية التي يمثلها جلالة الملك واضحة لا غموض فيها وهي تترجم مواقف شعبنا الأردني الرافض لما يجري في قطاع غزة ، لا بل ويحاول تقديم ما أمكن لأنقاذ الأهل المحاصرين في غزة والذين يواجهون حرب إبادة لم يشهد لها التاريخ الحديث مثيلا .

جهود أردنية ينتظرها الجميع ، جهود متواصلة ولا تنقطع ، وجلالة الملك ما زال يواصل ليله بنهاره للوصول إلى ما يحقق السلام والأمن للشعب الفلسطيني والمنطقة بشكل عام ، مع الدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ جلالته ويطيل في عمره وان يحفظ الوطن من كل مكروه وأن يزيل الضيم والظلم عن اهلنا في غزة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :