facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العيسوي .. تاريخ مخلص في رواية الوطن


حاتم القرعان
20-02-2024 09:14 PM

في قلب عمّان وشوارعها ، تفاصيل ثمينة ، تحدّثنا عن الأردنّ ورجالاته ، عن مسيرة البلاد وهويّتها منذ نشأتها ، تحدّثنا عن صدق الأردنيين وحبهم للبلاد ومليكهم ، وتقصّ لنا تاريخ الأردن ومكانته ، وعن زيتونه وقمحه وجنده، والمُخلصين من أهله ، الصّادقين في مواقفهم، الذين يحملون الوطن أمانة في الأرواح ، ولمقام أوطانهم حافظين.


يحتفل الأردنيين هذا العام بالذّكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالة الملك على العرش ، ويعد اليوبيل الفضي مناسبة وطنيّة تكشف عن إنجازات الدولة والأردنيين بقيادة جلالة الملك ، وكيف كانت مسيرة الأردنّ في وجه التحديات ؟ فكانت رؤى وقيادة جلالة الملك قارباً للنجاة لصنع الأمجاد ، وبناء التحديثات المهمّة لرفعة الدولة الأردنيّة كانت سياسيّة أم إقتصادية أم إدارية ، والإنتقال بها إلى القرن الحادي والعشرين ، إنجازات كبيرة بقيادة جلالة الملك تحت الشّمس للأردنّ والأردنيين ، فتزيّن العقال على رأس الوطن ، وهدبات كرامته فوق العين .

الدّيوان الملكي الهاشميّ العامر ، بيت العشائر الأردنيّة، والمؤسسة المعنية بالعلاقة المباشرة بين الملك وأبناء شعبه مباشرة ، وواجهة رسميّة لإعداد وتنفيذ البرامج المحليّة والدّوليّة .

من قصص النّجاح في روايات الوطن وعمّان ، سطّرها معالي رئيس الديوان الملكي ، معالي السّيّد يوسف العيسوي ( أبا الحسن ) ، وهو الإداريّ الأقدم داخل الدولة الأردنيّة ، الذي يعلم جميع الأردنيين عنوان مسيرته ، الزاخرة بحبه لجلالة الملك وقربه من الهاشميين .

أبا الحسن لم يكن يوماً إلّا من المخلصين لجلالة الملك والشّعب الأردنيّ ، وصاحب الخبرات الوطنيّة الكبيرة في نقل رؤى جلالة الملك ، والمنصت جيّداً لسماع قلب الأردنيين النّابض ، أجاد أبا الحسن بنقل طموحات الأردنيين وإيصال رسائل جلالة الملك لهم ، مُستقبلاً لهم في بيت الأردن العامر بالأصالة والتّاريخ ، وتجده في كلّ الأمكنة خير الحاضرين ، يكتب بعزيمته تاريخاً وموقفاً أصيلاً لا تمحوه السّنين.

حفظ الله الأردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله بن الحسين وولي عهده الأمين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :